صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5124 | الجمعة 16 سبتمبر 2016م الموافق 16 صفر 1441هـ

بالفيديو... سبورتينغ لشبونة يتهم ريال مدريد بالاستعانة بالحكام!

وجه نادي سبورتينغ لشبونة الاتهامات لريال مدريد الإسباني عقب فوز الأخير عليه في المواجهة التي جرت بينهما في افتتاح مبارياتهما في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وذلك وفق تقرير نشره "موقع يوروسبورت العربي".

وشكك المتحدث الرسمي للنادي البرتغالي في الانتصار الذي انتزعه الميرنغي في الدقيقة الأخيرة بهدف ألفارو موراتا القاتل مشيرا إلى أن عدة تجاوزات قد تمت أثناء اللقاء وأن النتيجة ليست عادلة بالمرة.

وعبر المدير الرياضي للشبونة نونو سارايفا عن غضب يعتمر اللاعبين والإداريين على حد سواء بعد الظلم التحكيمي الواضح بحد قوله والذي وقع في المباراة التي أقيمت على ملعب النادي الإسباني ووسط جماهيره ليخرج بتصريحات نارية.

سارايفا قال: "عندما يشعر فريق كريال مدريد بالضغط والحاجة للحفاظ على اسمه كأحد أكبر أندية القارة فإنه يلجأ لألاعيب متعددة كلها غير شرعية وهذا يعني أننا أدينا مباراة رائعة لنضطره لاتخاذ تلك التصرفات".

وأردف: "لقد لعبنا بشكل مبهر في البيرنابيو وسنواصل الأداء بتلك الطريقة فنحن نلعب من أجل الجمهور العريض الذي يقف خلفنا".

وواصل ساريفا حديثه بإشارة واضحة إلى الحكم بالقول: "ما زلنا لم نعرف السبب بعد وراء طرد المدرب ولكن ربما نكتشف ذلك في الوقت المناسب فالسبب يبدو أنه طرفة مضحكة! نحن ننتظر تقرير المباراة الرسمي لنواصل الضحك!".

وأنهى حديثه بذكر البرتغالي كريستيانو رونالدو وهدف التعادل الذي أحرزه والذي يحيط به جدل كبير: "هل كان من الصواب احتساب خطأ لكريستيانو؟ لا هذا لم يكن خطأ والهدف غير صحيح!".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1159720.html