صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5125 | السبت 17 سبتمبر 2016م الموافق 19 ذي الحجة 1440هـ

بالفيديو... هزيمة أولى لجنوى في "الكالشيو"

 مني جنوى بهزيمته الأولى لهذا الموسم وجاءت على يد مضيفه ساسوولو صفر-2 اليوم الأحد (18 سبتمبر/أيلول 2016) في المرحلة الرابعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان جنوى استهل الموسم بفوزين على التوالي ضد كالياري (3-1) وكروتوني (1-3) ثم توقفت مباراته في المرحلة الثالثة ضد ضيفه فيورنتينا في الدقيقة 28 والنتيجة صفر-صفر بسبب الأمطار الغزيرة، قبل أن يسقط الأحد للمرة الأولى بعد تلقيه هدفين في الشوط الثاني عبر ماتيو بوليتانو (58 من ركلة جزاء) والفرنسي غريغوار دوفريل (66) في لقاء أكمله بعشرة لاعبين بعد طرد البرتغالي ميغيل فيلوزو في الدقيقة 86.

وتجمد رصيد جنوى عند 6 نقاط، فيما رفع ساسوولو الذي حقق بداية رائعة في مغامرته القارية الأولى بفوزه الخميس على اتلتيك بلباو الاسباني 3-صفر في "يوروبا ليغ"، رصيده إلى 6 نقاط بعدما جدد الموعد مع الانتصارات اثر هزيمتين على التوالي أمام ضيفه بيسكارا (صفر-3) ومضيفه يوفنتوس (3-1) حامل اللقب.

وحقق كالياري فوزه الأول بتغلبه على ضيفه اتالانتا بثلاثة أهداف لماركو بورييلو (8 و73) وماركو ساو (55)، رافعا رصيده إلى 4 نقاط فيما تجمد رصيد منافسه عند 3 نقاط بعد تلقيه هزيمته الثالثة.

واكتفى تورينو بنقطة من مباراته وضيفه امبولي بالتعادل معه صفر-صفر.

كما تعادل كروتوني مع باليرمو بهدف لمارسيلو تروتا (23)، مقابل هدف للمقدوني ايليا نيستوروفسكي (67).

ويلعب لاحقا انتر ميلان مع يوفنتوس بطل المواسم الخمسة الأخيرة، وفيورنتينا مع روما.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1160076.html