صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5128 | الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1445هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله الحاج خليفة عبدالله عبدعلي الخزاعي، والد كُلٍّ من: أحمد وعبدالإله ومحمد وجعفر وعلي والمرحوم عبدالمنعم، وجدّ كُلٍّ من: السيد محمد حسن الوداعي والدكتور أحمد الخزاعي وحسين رسول. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس الرمان، وللنساء في المأتم المقابل لمنزل المتوفى في منطقة رأس الرمان.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد خالد حسين عبدالرحمن، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الأربعاء) بعد صلاة المغرب بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال ابتداءً من يوم غدٍ (الخميس) في صالة جمشير بمنطقة البسيتين، وللنساء في منزل 801 طريق 2725 مجمع 227 بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حميد موسى الذوادي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزنج، على أن ينتقل مجلس التعزية (ليلة الجمعة فقط) إلى مأتم الحاج راشد العالي بالمنطقة نفسها، وللنساء في منزل المرحوم الحاج علي الشيخ بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم يوسف دهنيم، والد كُلٍّ من: خليل وجعفر وأمير وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم رأس رمان الكبير، وللنساء في مأتم أم محمود بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالأمير منصور حسين (أبو أحمد)، أخو كُلٍّ من: الحاج عبدالله وعيسى ومحسن وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم أهالي الديه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد هاشم سيد عدنان ماجد. تقبل التعازي للرجال في مأتم منطقة الغريفة، وللنساء في مأتم الزهراء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد علي غلوم مراد، أخ كُلٍّ من: حسين وخالد وفؤاد، من منطقة المحرق.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1160921.html