صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5128 | الثلثاء 20 سبتمبر 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1440هـ

بالفيديو... روسيا تعبر فيتنام بسباعية في "مونديال الصالات"

تأهل منتخب روسيا إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات - كولومبيا 2016 FIFA - بعد فوزه العريض على منتخب فيتنام بنتيجة 7-0 في أولى مباريات دور الستة عشر من البطولة يوم أمس الثلثاء.

ولم يواجه المنتخب الأوروبي أي صعوبة تُذكر في المواجهة أمام الوافد الجديد في البطولة إذ واصل المنتخب الروسي تقدّمه بثبات في النهائيات بعد تصدّره المجموعة الثانية التي ضمّت تايلاند ومصر وكوبا.

كانت بداية المباراة من طرف واحد حيث بسط المنتخب الروسي سيطرته على الرغم من عدم صنعه لفرص خطيرة فيما عانى منتخب فيتنام من أجل مقارعة نظيره الروسي ولم ينجح في صنع أي خطورة إلا بعد مرور ربع ساعة على بداية اللقاء.

وكانت أولى فرص المباراة بعد 17 ثانية عندما حرمت العارضة روبينهو من التسجيل بعد كرة ساقطة قبل أن يسجّل إيفان شيشكالا هدف المباراة الأولى فيما أضاف سيرجي أبراموفيتش هدفين فيما تبقى من الفترة الأولى التي شهدت الفرصة الأبرز لمنتخب فيتنام عن طريق نجوك سون نجو ولكن الحارس الروسي غوستافو أنقذ مرماه.

وفي الفترة الثانية، تواصل الضغط الروسي ونجح المنتخب الأوروبي في تسجيل المزيد من الأهداف على الرغم من تغيير حارس المرمى الفيتنامي إذ أضاف سيرجي أبراموف الهدف الرابع قبل أن يسجّل آرتيم نايزوف خامس أهداف اللقاء.

وحاول المنتخب الفيتنامي العودة وتقليص الفارق ولكن الحارس الروسي جوستافو كان بالمرصاد فيما أثمرت المحاولات الروسية عن هدفين آخرين عبر روميلو وإيفان ميلوفانوف لينتهي اللقاء بفوز كبير للمنتخب الروسي بنتيجة 7-0.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1161046.html