صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5134 | الإثنين 26 سبتمبر 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1445هـ

القرار بيد لجنة الانضباط والشرقي رفض إكمال المباراة في ملعب آخر

بالفيديو... أحداث مؤسفة واعتداء على لاعب شرقاوي في نهائي كأس الشباب

شهدت المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم «التنشيطية» لدرجة الشباب أمس (الإثنين) بين الرفاع الشرقي والمالكية أحداثاً مؤسفة للغاية لم تُستكمل على إثرها المباراة، إثر اعتداء بعض الجماهير على لاعب من الرفاع الشرقي قبل نهايتها بدقائق معدودة، وحينها كان المالكية متقدماً بهدفين لهدف.

وعلى رغم الحضور الجماهيري المتوقع للمباراة إلا أن اتحاد الكرة أقامها في الملعب الخارجي رقم 3 بالنجيل الصناعي المكشوف بشكل كامل، وبالتالي كانت الفرصة مؤاتية لحصول مثل هذه الأحداث المؤسفة، على رغم المطالبات المسبقة من الناديين بإقامتها على ملعب آخر.

وتوقف اللعب إثر الاعتداء على اللاعب الشرقاوي، وحينها طلب المنظمون إقامة ما تبقى من اللقاء على الملعب الخارجي بالنجيل الطبيعي، وهو ما رحب به المالكية ورفضه الشرقي؛ لعدم توافر عنصر الأمن.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الرفاع الشرقي في انستغرام ما يلي «انسحب شبابنا قبل قليل من المباراة النهائية لكأس الاتحاد، بعد اعتداء بعض جماهير نادي المالكية على لاعبي الرفاع الشرقي وسط غياب أمن الملاعب، وبعد أن وضعت لجنة المسابقات المباراة في ملعب مفتوح لا يتوافر فيه الجو المناسب لحماية اللاعبين. ونظراً لتواجد الجماهير في أرضية الملعب؛ قرر الجهاز الإداري الانسحاب من المباراة؛ بسبب عدم توفير احترازات تضمن أمن وسلامة اللاعبين، وعلى ذلك ينتظر الجهاز الإداري قرار لجنة الانضباط».

فيما نشر انستغرام نادي المالكية الرسمي صورة لفرحة فريق النادي وبتعليق «المالكية بطل كأس الاتحاد للشباب موسم 2016-2017». ثم تم وضع تنويه يُشير لعدم وجود تتويج حتى يتم البت في الأمر من قِبل لجنة الانضباط باتحاد الكرة، فيما انتشرت صور أخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحتفالات لاعبي المالكية بعد إعلان الرفاع الشرقي عدم استكمال اللقاء.

 

احداث مؤسفه في مباراه المالكيه والرفاع الشرقي وتوقف لعب #الدوري_البحريني

A video posted by سيد الملاعب (@sayed_almala3ib) on

 

لازالت الاوضاع متوتره في الملاعب الخارجيه بين المالكيه والرفاع الشرقي...حيث شهدت المباراه قبل قليل احداث مؤسفه استمرت دقائق...ولازال اللعب متوقف بسبب عدم وجود الامان للفريقين #الدوري_البحريني

A video posted by سيد الملاعب (@sayed_almala3ib) on

 

الروح الرياضيه بعد مباراه المالكيه والرفاع الشرقي في مباراه شهدت احداث مؤسفه ولم تستكمل المباراه بسبب رفض الرفاع الشرقي بلعب على العشب الطبيعي با الاضافه لمنع الجمهور من الدخول لمشاهده المباراه #الدوري_البحريني

A video posted by سيد الملاعب (@sayed_almala3ib) on


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1163038.html