صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5135 | الثلثاء 27 سبتمبر 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1445هـ

"الوطنية لحقوق الإنسان" تستقبل الدفعة السادسة من برنامج العيادة القانونية وحقوق الإنسان

استقبلت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بمركز التدريب في مقرها بضاحية السيف الدفعة السادسة من برنامج العيادة القانونية وحقوق الإنسان وذلك انطلاقاً من دور المؤسسة الوطنية في نشر وتعزيز ثقافة الوعي باحترام حقوق الإنسان بين أفراد المجتمع، وتفعيلاً لمذكرة التفاهم مع جامعة البحرين لدعم برنامج العيادة القانونية وحقوق الإنسان التابع لجامعة البحرين.

وقد افتتح الفعالية مدير إدارة التدريب والتثقيف علي جاسم البحار، حيث رحب بالمشاركين وأكد على أهمية هذا البرنامج الذي سيسهم في زيادة الوعي الحقوقي ويقلص الفجوة بين المعرفة النظرية والممارسة العملية للطلبة، وتمنى للمشاركين كل التوفيق والنجاح.

ويشارك في تنفيذ البرنامج عدد من الكوادر المختصين في هذا المجال من منسوبي المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، ويستمر البرنامج لمدة فصل دراسي كامل بمعدل يومين في الأسبوع، حيث يشارك في البرنامج عدد من الطلبة تم اختيارهم من قبل العيادة القانونية بجامعة البحرين.

وتأتي هذه الفعالية ضمن اختصاصات المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في مجال تعزيز ونشر حقوق الإنسان عن طريق إقامة المحاضرات والدورات التدريبية والتثقيفية لكافة شرائح المجتمع وبالأخص طلبة الجامعات في الموضوعات ذات الصلة بحقوق الإنسان.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1163644.html