صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5141 | الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1445هـ

بعد مرور عام كامل على توليه تدريب الفريق الإنجليزي

بالفيديو... كلوب لجماهير ليفربول: باقٍ لفترة طويلة مع الريدز

مر عام كامل منذ تعيين المدرب الألماني يورغن كلوب مديراً فنياً لنادي ليفربول الإنجليزي خلفاً للايرلندي الشمالي برندان رودجرز.

وقال يورغن كلوب في تصريحات حصرية لموقع ليفربول الرسمي على شبكة الانترنت إنه عام واحد مؤكداً أن الوضع ربما لا يكون مثالياً لكن الفريق يتطور بشكل جيد وهذا ما يطمح إليه.

وأضاف أنه الكثير من الشكوك والكثير من الإشاعات دارت من حوله لافتاً إلى أن الناس كان يقولون عنه بأنه مدرب جيد في ألمانيا ولكن التدريب الألماني لا ينجح في إنجلترا وغير ذلك من هذه الأمور.

وطمأن المدرب الألماني جماهير الريدز قائلاً: "لست هنا لعام فقط. أنا هنا للمدى الطويل. ذلك يعني أننا نحتاج لاستعمال المعلومات التي نملكها والتعلم منها. هذه هي الحياة ونحن نتعلم من التجارب، ونستعد للتحدي المقبل".

وأوضح أنه سيكمل عامه الأول مع ليفربول في الـ8 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري لكنه لن يحتفل به بكل تأكيد قبل أن يكمل بلهجة ساخرة: "أتمنى ألا يجلب أي حد كعكة لي".

ونجح كلوب في موسمه الأول في قيادة ليفربول إلى نهائيي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين والدوري الأوروبي لكن خسرهما أمام مانشستر سيتي وأشبيلية الإسباني على التوالي.

ويقدم ليفربول منذ بداية الموسم الحالي أداء رائعاً تمثل بالفوز على الكبار مثل هزيمة أرسنال وتشلسي في ملعبيهما الإمارات وستامفورد بريدج.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1165583.html