صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5144 | الخميس 06 أكتوبر 2016م الموافق 11 شوال 1445هـ

بالفيديو... مدرب نرويجي يطلب حيوانات كريستيانو و"إبرا" المنوية ليحصل على لاعبين بالتبويض الاصطناعي!

أكد أحد المواقع الإعلامية الإنجليزية أن مدرباً نرويجيا مغموراً لأحد الفرق المحلية الذي ينشط في دوري الدرجة الخامسة النرويجي، قد تقدم بطلب غريب عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".

وبحسب التقرير فإن المدرب النرويجي أولي فيدار الذي يعمل في مجال التدريب منذ 30 عاماً ويشرف على تدريب نادي نوردستراندا الدنماركي، نشر صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مرفقاً بلافتة كتب عليها "أريد الحيوانات المنوية لأفضل لاعبي العالم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش والإنجليزي بول غاسكوين"، على رغم أن الأخير في حالة يرثى لها بعد إدمانه على تناول الكحول.

وأكد المدرب النرويجي رغبته الفعلية في الحصول على الحيوانات المنوية لأفضل اللاعبين في كرة القدم، من أجل الحصول بعد 20 عاماً على أفضل فريق في العالم بعد الحصول على أطفال التبويض الاصطناعي.

وتعبيراً عن استيائه من فريقه الحالي أوضح المدرب النرويجي المثير للجدل قائلاً: "لاعبو فريقي الحالي أما كبار في السن أو أصحاب أوزان زائدة وهو أمر يثير أعصابي ويتعبني".

وهذا وقد فضل أولي فيدار عدم تحديد أسماء النجوم الذين يريد حيواناتهم المنوية في اللافتة التي نشرها مع صورته في "الفيسبوك" إلا أنه كتب ذلك على بطاقات كان يحملها، وقام بتحريكها من أجل قراءة محتواها الذي كشف فيه عن الأسماء المطلوبة وطلبه بالحديث معهم لتفعيل فكرته.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1166642.html