صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5146 | السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 18 ربيع الثاني 1441هـ

بقيمة 7 مليون ريال قطري

"مطاعم رنديفو" تفتتح فرع جديد في جلف مول قطر

أعلنت سلسلة مطاعم رنديفو الشهيرة عن افتتاحها لأول فرع لها في دولة قطر الشقيقة وذلك في مجمع جلف مول بكلفة قدرت بنحو 7 مليون ريال قطري.

ويعد الفرع الجديد لمطعم رنديفو، الذي تم افتتاحه رسمياً يوم الخميس (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) في جلف مول، أول فرع لسلسلة المطاعم الشهيرة يفتتح في دولة قطر وخارج مملكة البحرين وهو بداية لمزيد من المشاريع التوسعية في المستقبل القريب. ويقدم مطعم رنديفو بوفيه يضم أشهى الأطباق العالمية، كما يتمتع الفرع بقدرة استيعابية لزواره تصل إلى 110 زائر. ويوفر الفرع قسم خاص للعائلات التي ترغب في تناول الطعام والاستمتاع بالسكينة والراحة.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس العمليات لدى مطاعم رنديفو، شودري، قائلاً: "يسعدنا جداً افتتاح مطعم رنديفو لأول مرة في دولة قطر. ونسعى عبر هذه المبادرة لخدمة نسبة أوسع من الزبائن في المنطقة، وهي تقربنا أكثر من تحقيق المزيد من المبادرات التوسعية. ويتميز موقع المطعم الواقع في جلف مول بمدينة الغرافة بسهولة الوصول إليه من قبل القاطنين فيها والمناطق المجاورة معاً. ونحن متشوقون لتقديم أفضل الخدمات لأهل قطر ونتمنى لهم الاستمتاع بأشهى الأطباق التي تقدمها قائمة رنديفو المميزة وقضاء أمتع الأوقات".

ويتميز مطعم رنديفو بجوه الهادئ وتقديمه ألذ المأكولات مما سيمنح جميع محبي تذوق الأطباق العالمية وزوار جلف مول تجربة تناول طعام فريدة من نوعها وقيمة لا تضاهى. ولكونه يحظى بشعبية كبيرة في مملكة البحرين فإنه بالتأكيد سينال إعجاب زواره في دولة قطر.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1167160.html