صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5146 | السبت 08 أكتوبر 2016م الموافق 16 شعبان 1441هـ

"بتلكو" تطلق خدمة إنترنت فايبر فائق السرعة في "درة البحرين"  

 

وقعت بتلكو، المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في البحرين، اتفاق شراكة مع إدارة درة البحرين التي سيتم بموجبها تدشين خدمات إنترنت فايبر فائق السرعة لسكان المشروع المرموق الواقع في جنوب البحرين.

وقد وقع اتفاق الشراكة كل من الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي، والرئيس التنفيذي لدرة البحرين، محمود عبد الرحمن خلال اجتماع عقد مؤخرا بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة وحضره عدد من كبار المسئولين من كلا المؤسستين.

ويعتبر هذا التدشين لخدمات إنترنت بتلكو فائق السرعة لدرة البحرين جزء من خطط توسع شبكة الألياف البصرية الفايبر التي تهدف إلى توفير خدمات إنترنت فائقة السرعة في جميع مناطق مملكة البحرين. تقدم بتلكو خيارات إنترنت فائقة السرعة لتلبية جميع الاحتياجات بسرعات تصل إلى 500Mbps  لزبائنها الجدد في درة البحرين. وبفضل السرعات المذهلة، سيكون في مقدور الزبائن تنزيل الأفلام، ومشاهدة ملفات الفيديو عالية الوضوح، ولعب ألعاب عبر الإنترنت وتحميل ملفات ضخمة في غضون ثوان ودون أي تأخير.

كما ستتوفر خدمةBatelco TV ، التي تمكن الزبائن من الحصول على حلول منزلية رقمية كاملة، ومجموعة من باقات التلفاز OSN. إضافة إلى ذلك، سيتم توفير "خدمة تقوية ارسال الهاتف النقال" لزبائن خدمة الهاتف النقال بغية تحسين التغطية الداخلية في منازلهم في درة البحرين.

بمناسبة إطلاق خدمة الفايبر لأول مرة في درة البحرين، ستقدم لسكان درة البحرين عروض حصرية ومحدودة تم تصميمها خصيصا لهم. هذا، وسيكون فريق مبيعات بتلكو متواجداً في درة البحرين أثناء عطل نهاية الاسبوع لتسجيل الزبائن ومساعدتهم في اختيار أفضل باقة يمكن أن تلبي متطلباتهم.

كما سيستفيد زبائن بتلكو في درة البحرين من خدمات الزبائن وخدمات الدعم التي تقدمها بتلكو والمتوفرة على مدار الساعة للتأكد من تمتعهم بتجربة إنترنت غير محدود رائعة.

وفي حديث لها بعد توقيع الاتفاق، قالت الهاشمي، بأن بتلكو كانت سعيدة للدخول في شراكة مع إدارة درة البحرين من أجل توفير مجموعة خدمات واسعة لسكان هذا الموقع المميز.

وأضافت "لقد استثمرنا على مدى السنوات الأخيرة من أجل توسعة شبكتنا للألياف البصرية لتصل إلى المشاريع الجديدة في مختلف مناطق المملكة. ونحن سعداء بالتطور الذي تم تحقيقه حتى الآن وبالاستجابة الإيجابية من قبل زبائننا الذين اشتركوا في خدمات إنترنت فايبر فائق السرعة ".

من جهته، قال عبدالرحمن "نحن في درة البحرين نعمل جاهدين وبشكل مستمر من أجل تزويد سكان درة البحرين بأحدث الخدمات، بدءاً بالبنية التحتية وتقنيات البناء وانتهاء بتوفير بيئة العيش المريحة والمستدامة. ومع التطور الذي تشهده التقنية في مملكة البحرين، أصبح الآن بمقدورنا توصيل نفس الخدمات الراقية لسكاننا في درة البحرين، وهذه المرة عن طريق خدمات إنترنت بتلكو فايبر فائقة السرعة".

وأكد الرئيس التنفيذي لدرة البحرين بأن هذه الخطوة جاءت بعد دعوة مفتوحة وجهت لأكبر أربعة مشغلين في البلاد، حيث فازت بتلكو بفضل مجموعة الخدمات الشاملة التي تقدمها.

وأوضح قائلا: "لقد حظيت هذه الخطوة بدعم ممثلي المساهمين في مشروع درة البحرين، شركة ممتلكات البحرين القابضة وبيت التمويل الكويتي – البحرين".        

 

منى الهاشمي، محمود عبدالرحمن، خالد الهاشمي، ومايك ستانفورد أثناء توقيع الاتفاقية

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1167162.html