صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5148 | الإثنين 10 أكتوبر 2016م الموافق 15 ربيع الثاني 1442هـ

المذيعة الكويتية سودابة علي: فخورةٌ بتقديمي "من هذا الوطن"... 7 سنوات

هكذا أعربت المذيعة سودابة علي عن اعتزازها بالبرنامج الذي تقدمه أسبوعياً على شاشة تلفزيون الكويت، معبِّرةً عن سعادتها باستمراره خلال دورة أكتوبر الجديدة، معتبرة «أن هذا الاستمرار يعني أن البرنامج حقق النجاح في توصيل رسالته إلى المشاهد بصورة جيدة».

«وجدتُ في برنامجي (اسهر معانا) تواصلاً كبيراً بين الماضي والحاضر»!

المذيعة الكويتية قالت في تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية: «إن من عناصر النجاح في برنامج (اسهر معانا) انه يحمل فكرة جديدة في عالم المنوعات، كما يشيع في ثناياه عبق الزمن الجميل»، مشيرة إلى أنها تركز مع فريق البرنامج على ضرورة تنويع معظم فقراته بين الأغاني والمسلسلات والمسرحيات والأفلام التي تنتمي إلى الزمن الماضي الذي كان يصاحبه الكثير من الفن الجميل الذي نتذكره جميعاً، وارتبط بوجداننا على مر السنوات، ومتابعةً «أن هذا التنوع في البرنامج يجعله يعبق بالتراث، بما يصحبه من الشغف لدى الكبار من الجمهور، في حين يجد فيه الجيل الجديد الكثير من الطرافة والمتعة»!

 

 

A video posted by سودابه علي (@sudabaali) on

 

وواصلت سودابة علي أنها تحرص في هذا البرنامج على تقديم معلومات مهمة عن الأعمال الفنية، وشرح تفاصيل عن الأحداث التي رافقت تقديمها، والأصداء الجماهيرية التي حظيت بها حين شاهدها الجمهور، فضلا عن الذكريات التي تركتها في ذاكرة نجومها وصناعها، لافتةً إلى «أن المعد أحمد عبد الرحيم والمخرجة مريم الحلو، إلى جانب جميع طاقم العمل، يبذلون جهوداً كبيرة من أجل إنجاز البرنامج بشكل يرضي الجمهور».

 

 

A video posted by سودابه علي (@sudabaali) on

 

يُذكر أن البرنامج يُقدَّم أسبوعياً في سهرة كل يوم سبت عبر القناة الأولى بتلفزيون الكويت.

تُطلُّ أسبوعياً في «اسهر معانا» عبر تلفزيون «الكويت»

وفيما يتعلق بنشاطها في الإذاعة كشفت سودابة عن تقديمها برنامجاً جديداً مع المذيعة فاطمة الطباخ يحمل اسم «بين أروقة الموسيقى»، موضحةً «أنه يتعلق بفنون الموسيقى على تنوعها، وهو من إعداد فواز الوهيب وإخراج منال الجارالله»، وواصلت أنها ستقدم خلال هذه الدورة أيضاً برنامج «قالوا عن» بصحبة المذيع سالم العجمي، وهو من إعداد هدى جمعة وإخراج يوسف شلاش.

 

 

A video posted by سودابه علي (@sudabaali) on

 

وحول برنامجها «من هذا الوطن»، قالت سودابة علي انها تواصل تقديم حلقاته، معبِّرةً عن سعادتها الغامرة ببلوغ هذا البرنامج عامه السابع على التوالي من دون توقف. وأوضحت أن تواصل البرنامج على مدى هذه الفترة الطويلة يبعثها على الفخر، مشيدةً بالتعاون بينها وبين شريكها في التقديم إبراهيم ما تقي والمخرج وليد العويس والمعدة فريدة الكندري، ومعربةً عن أنها تتمنى استمرار «من هذا الوطن» في المستقبل، ليواصل مشواره مع المستمعين عبر أثير إذاعة الكويت.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1167615.html