صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5149 | الثلثاء 11 أكتوبر 2016م الموافق 23 ذي الحجة 1440هـ

بالفيديو... الاتحاد والمقاصة يتصدران الدوري المصري مؤقتا

تقاسم فريقا الاتحاد السكندري ومصر المقاصة صدارة الدوري المصري لكرة القدم (مؤقتا)، عقب فوزهما اليوم (الأربعاء) خارج ملعبيهما 1/ صفر على أسوان والمصري على الترتيب في افتتاح المرحلة الرابعة للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل طنطا مع ضيفه بتروجيت سلبيا.

ورفع الاتحاد والمقاصة رصيدهما إلى تسع نقاط، ليتقاسما الصدارة، بعدما تساويا أيضا في عدد الأهداف المسجلة وعدد الأهداف التي استقبلتها شباكهما.

وربما يفقد الفريقان الصدارة حال تفادي فريقا سموحة والأهلي، المتصدرين السابقين للمسابقة، الخسارة أمام إنبي والداخلية على الترتيب في المرحلة ذاتها.

وعلى ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ألحق المقاصة الخسارة الثانية هذا الموسم بالمصري، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف.

واستغل المقاصة النقص العددي، الذي عانى منه المصري عقب طرد مدافعه حمادة طلبة في الدقيقة 13، ليسجل أحمد الشيخ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من ركلة جزاء.

من جانبه، واصل الاتحاد السكندري نتائجه اللافتة في المسابقة هذا الموسم، بعدما حصد انتصاره الثاني على التوالي والثالث في البطولة حتى الآن، عقب تغلبه 1/ صفر على مضيفه أسوان.

ويدين الاتحاد بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه عاشور الأدهم، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 82، ليتلقي أسوان خسارته الثالثة على التوالي، ويتوقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتا.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1168269.html