صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5156 | الثلثاء 18 أكتوبر 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1440هـ

مدرب الخور يأمل في تخطي عقبة الخريطيات بالدوري القطري

أكد مدرب الخور الفرنسي جون فرنانديز، جاهزية فريقه للمواجهة المنتظرة غدا (الخميس) ضد الخريطيات في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة من بطولة الدوري القطري لكرة القدم، معربا عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال فرنانديز، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد اليوم الأربعاء (19 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بمركز المؤتمرات الصحفية بنادي السد "من المتوقع أن تتسم المباراة بالقوة خاصة وأن الخريطيات يمتلك نفس إمكاناتنا وطموحاتنا، وسيسعى لتحقيق الفوز، ومن جانبنا سوف ندافع عن حظوظنا في المكسب وحصد النقاط الثلاث".

وأوضح مدرب الخور "الخريطيات يؤدي بطريقة جيدة، ويملك مستوى فنيا طيبا، والفريق الذي يستغل الفرص في المباراة، هو الذي سيحقق الفوز".

وأضاف "هناك تقارب كبير في مستوى الفريقين ويتشابهان في نواحي عديدة، وبالتالي فإن بعض التفاصيل والجوانب التكتيكية هي التي ستحسم اللقاء".

وعن أداء فريقه في المسابقة حتى الآن، قال فرنانديز "الخور تغير للأفضل بنسبة 50 في المئة عن الموسم الماضي، وهناك ارتفاع في المستوى وهناك تطور أيضا".

وحول تساوي رصيد الفريقين من النقاط، وهل هذا الأمر يجبره على ضرورة الفوز، قال مدرب الخور "المشوار لايزال في بدايته، ومن الصعب النظر إلى مباراة الخريطيات على أنها مباراة تساوي ست نقاط".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1170617.html