صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5163 | الثلثاء 25 أكتوبر 2016م الموافق 09 محرم 1446هـ

"الوطنية لحقوق الإنسان" تستقبل سفير جمهورية إيطاليا بمناسبة تعيينه

 

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل سفير جمهورية إيطاليا المعتمد لدى مملكة البحرين دومينيكو بيلاتو بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده، بحضور أعضاء مجلس المفوضين فريد غازي وحميد حسين، و مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال فهد المعلى وذلك بمقر المؤسسة في ضاحية السيف.

في بداية اللقاء رحب رئيس المؤسسة الوطنية بسعادة السفير الإيطالي، مشيداً بما يربط البلدين من علاقات وطيدة ومتميزة يعززها التعاون المشترك في شتى المجالات، واستعرض استراتيجية عمل المؤسسة الوطنية وأهدافها والدور الذي تقوم به في تعزيز ثقافة حقوق الإنسان وحمايتها في ظل العهد الإصلاحي لجلالة ملك البلاد، الذي عزز ترسيخ قيم ومبادئ حقوق الإنسان وصون الحريات من خلال دعم جلالته للمؤسسات الحقوقية ومنها المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

من جانبه ثمن السفير الإيطالي الدور المهم الذي تلعبه المؤسسة الوطنية في المجال الحقوقي بالمملكة، مؤكدا على أهمية تعميق علاقات التعاون فيما بينهما بما يدعم الجهود الرامية لتحقيق الأهداف المشتركة.

وتضمنت زيارة السفير الإيطالي جولة في أروقة مبنى المؤسسة الوطنية، حيث تم اطلاعه على مركز التدريب ومكتبة المؤسسة، بالإضافة إلى مكتب استلام الشكاوى.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1173159.html