صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5166 | الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 18 صفر 1441هـ

تخريج الفوج الثاني عشر من طلاب كلية البحرين الجامعية

تعلن كلية البحرين الجامعية عن فخرها واعتزازها بانعقاد الحفل الخاص لتخريج الفوج الثاني عشر من طلابها للعام 2016، يوم الأربعاء السادس والعشرين من أكتوبر بفندق الريتز كارلتون، برعاية رئيس مجلس الأمناء ومؤسس الكلية الشيخ  خالد بن محمد آل خليفة.

وتم تخريج 102 طالبين، من بينهم 63 من كلية إدارة الأعمال، و21 من كلية الاتصال والوسائط المتعددة، وطالبين من كلية تقنية المعلومات، و16 طالباً من برنامج ماجستير إدارة الأعمال. واستهل الحفل بكلمة رئيس كلية البحرين الجامعية، صلاح عمارة الذي هنأ الطلاب على وصولهم إلى تلك المرحلة المهمة والأساسية في حياتهم، وقال: "يجب أن يشعر كل منكم بمنتهى الفخرعلى أنه قد أتم تخرجه بنجاح وهذا هدف مهم".

وعرضت الطالبة جنة عبد اللطيف في كلمتها عن الخريجين، تجربتها لتحقيق طموحاتها الدراسية قائلة: "ان كلية البحرين الجامعية تعمل على ضمان رسم الطريق لوصول خريجيها لمستقبل باهر". ثم القت الخريجة ريم الدوي كلمة أشارت فيها إلى أن دراستها بالكلية أدت إلى توسيع آفاق المعرفة والثقة، وذلك من خلال دراستها واستفادتها من المنحة الدراسية المقدمة من الشيخ خالد بن محمد آل خليفة. وقام رئيس الجامعة بمنح الدرجات العلمية للخريجين، وانتهى الاحتفال بالنشيد الوطني لمملكة البحرين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1174095.html