صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5166 | الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 12 صفر 1440هـ

"الأشغال" و "الاتحاد العام للنقابات" يبحثان إنشاء مقر للاتحاد

قال وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف إن الوزارة متمثلة في إدارة مشاريع البناء مسئولة عن تصميم والإشراف على تنفيذ المباني الحكومية والمؤسسات التابعة لها، حيث وجه المعنيين لمتابعة استكمال المخططات لمقر الاتحاد بحسب متطلباتهم واحتياجاتهم والحصول على موافقة الاتحاد عليها للبدء في إعداد التصاميم التفصيلية ليتم بعد ذلك تحديد القيمة التقديرية لتنفيذ المشروع.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه في ديوان الوزارة، الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين حسن عبدالله الحلواجي، والأمين العام المساعد للمشاريع بالاتحاد سلمان السعد، بحضور وكيل شئون الأشغال أحمد عبدالعزيز الخياط والوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية محمد الأنصاري ومدير إدارة مشاريع البناء في شئون الأشغال وديعة مرزوق.

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بالضيوف، منوهاً بالدور المهم الذي يضطلع به الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين بما يخدم الصالح العام من خلال البرامج والأهداف التي تأسس من أجلها، مشيداً بالجهود المبذولة من قبلهم في خدمة المملكة.

وتقدم الأمين العام للاتحاد بطلب إعادة مراجعة المخططات الأولية لبناء مقر الاتحاد والذي يحظى بدعم من عاهل البلاد ورئيس الوزراء، حيث خصصت أرضاً لبناء المقر في العام 2008 بمنطقة العدلية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1174153.html