صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5166 | الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 19 جمادى الأولى 1445هـ

بالفيديو... فوز ساحق ومثير لليفربول على كريستاال بالاس في بطولة انجلترا

عاد ليفربول من ملعب كريستال بالاس بفوز مثير جدا 4-2 السبت في المرحلة العاشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ورفعت الفرق الثلاثة رصيدها إلى 23 نقطة من 10 مباريات وتصدر سيتي بفارق الأهداف.

فعلى ملعب "سيلهرست بارك"، واصل ليفربول موسمه الرائع وحافظ على سجله الخالي من الهزائم بتخطيه مضيفه كريستال بالاس 4-2 بعد مباراة مثيرة سجلت 5 من أهدافها في الشوط الأول.

وضرب "الحمر" باكرا بتسجيلهم الهدف الأول في الدقيقة 16 عبر الألماني ايمري تشان الذي وصلته الكرة من الاسباني ألبرتو مورينو اثر تمريرة طولية رائعة من البرازيلي كوتينيو فسددها في شباك الحارس الفرنسي ستيف مانداندا.

لكن الفريق اللندني أدرك التعادل بعدها بدقيقتين بفضل هدية من المدافع الكرواتي ديان لوفرن الذي اخطأ في التعامل مع الكرة رغم انه لم يكن تحت اي ضغط، فخطفها الاسكتلندي جيمس ماكارثر برأسه وحولها في شباك الألماني لوريس كاريوس (18).

وعوض لوفرن هذا الخطأ سريعا ووضع فريقا المدرب الألماني يورغن كلوب في المقدمة مجددا بكرة رأسية اثر ركنية نفذها كوتينيو (21) لكن ماكارثر ضرب مجددا وأدرك التعادل في الدقيقة 33 من كرة رأسية رائعة اثر عرضية من الايفواري ويلفريد زاها.

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة أعاد الكاميروني-الألماني جويل ماتيب ليفربول إلى المقدمة بكرة رأسية اثر ركنية أخرى من موتينيو (44)، ثم انتظر "الحمر" حتى الدقيقة 71 لحسم النتيجة بفضل هدف رائع للبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة بينية طويلة من جوردن هندرسون ثم لعب الكرة "ساقطة" من حدود المنطقة فوق الحارس الذي خرج من مرماه لقطع الطريق عليه.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1174238.html