صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5167 | السبت 29 أكتوبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1441هـ

تي والكر لا يمكن الحكم عليه من مباراتين

عبدالرحمن بن ناصر: سلة المحرق تمتلك الأفضل

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي المحرق الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة أن سلة نادي المحرق مازالت تمتلك الأفضل لتقدمه في هذا الموسم، مبينا أن المستوى الذي ظهر عليه الفريق حتى الآن في المسابقة ليس هو المستوى الحقيقي للفريق.

وقال: «بالطبع لسنا راضين عن مستوى الفريق إلى الآن، ولكن الشيء الجيد أننا تمكنا من الفوز على الرغم من أننا لم نكن في أفضل أحوالنا على عكس السابق إن كان الفريق يخسر عندما لا يكون في أفضل حال».

وأضاف «المباراة الأولى في الموسم ضد مدينة عيسى كان هناك فيها نوع من التساهل بالخصم ما أثر على عطاء الفريق خلال اللقاء».

وتابع «المباراة الثانية ضد سلة سترة ليست مقياسا وخصوصا أن سلة سترة لعبت اللقاء من دون لاعب محترف».

وتوقع الشيخ عبدالرحمن آن يتحسن مستوى الفريق تدريجيا في الجولات المقبلة وأن يعود إلى أفضل مستوياته الفنية وأن هذا ليس بغريب على سلة المحرق.

وقال: «نمتلك المقومات لتقديم موسم مثالي، ولاعبونا في جاهزية فنية جيدة ونمتلك مدرب بطولات هو الأميركي برايان روسوم، وما نحتاجه هو مزيد من الوقت للانسجام وتطبيق طريقة لعب المدرب».

وأضاف «بخصوص اللاعب المحترف الأميركي تي والكر فإنه لا يمكن الحكم على إمكاناته من مباراتين فقط، وستتاح له الفرصة الكاملة ولسنا في عجلة من أمرنا، ونعتقد انه يمتلك أفضل بكثير مما قدمه مع الفريق إلى الآن».

وواصل «المباراة الثانية ضد سلة سترة لم يشترك محترف سترة، ولذلك فإن اللقاء ليس مقياسا لمستوى أداء محترف المحرق».

وأشار الشيخ عبدالرحمن إلى أن الموسم السلاوي يحتاج الكثير من التركيز والعمل الجاد والتدرج للوصول إلى أفضل المستويات الفنية في الوقت المناسب.

وقال: «نمتلك عناصر شابة من المفترض أن تكون في قمة عطائها وسلة المحرق بخير وقادرة على تقديم الأفضل كلما تقدمت الأدوار».

وبالنسبة للإصابة التي يعاني منها نجم الفريق علي شكر الله وإمكانية عودته في هذا الموسم، أشار الشيخ عبدالرحمن إلى أن اللاعب في الوقت الحالي في المراحل النهائية من إعادة التأهيل، مبينا أن اللاعب قد سافر إلى أكاديمية أسباير في قطر لاستكمال المرحلة الأخيرة من العلاج.

وقال: «أنهى اللاعب البرنامج التأهيلي في البحرين بعد الجراحة واللاعب الآن في أسباير للخضوع لجلسات العلاج الطبيعي النهائية والتقوية البدنية».

وأضاف «اللاعب يتدرب بجد وبشكل احترافي ويسعى لأن يكون في أفضل جاهزية ولكنا غير مستعجلين على اللاعب ولن نضغط عليه للنزول قبل الموعد المناسب له وبعد اكتمال عملية إعادة التأهيل».

وتابع «نحن لا ننظر لهذا الموسم فقط وإنما ننظر لمستقبل اللعبة في النادي، ونستطيع أن نقول أننا نمتلك أهم المواهب الشابة القادرة على تغيير خارطة كرة السلة البحرينية».


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1174358.html