صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5168 | الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1441هـ

محمد عبدالهادي سجل 16 هدفاً من أصل 29

بالفيديو... باربار يتفوق على الدير في ختام ثالث جولات دوري كبار اليد



حقَّق وصيف الموسم الماضي نادي باربار فوزا مستحقا في ختام الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للكبار بنتيجة 36-29، وانتهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 17-14، محققاً بذلك فوزه الثاني من مباراتين.


وحتى الدقيقة 7 من الشوط الثاني كان المستوى والنتيجة متقاربين على رغم الأفضلية الدائمة في النتيجة لباربار، غير أن أحمد المقابي وقاسم الشويخ قلبا المعطيات بدخولهما في الهجوم الخاطف، وشهدت المباراة تألقا ملفتا لمحمد عبدالهادي الذي سجل 16 هدفا.


وحملت البداية أفضلية مطلقة للفريق البارباري الذي ترجم أفضليته الدفاعية بالتسجيل في الهجوم الخاطف وتقدم بأربعة أهداف نظيفة في أول 6 دقائق.


ودخل الدير أجواء المباراة بتألق محمد عبدالهادي بتصويبات الخط الخلفي في الوقت الذي أضاع باربار فرص التسجيل عبر جعفر عباس، وتحولت النتيجة إلى 7-4.


وقاد جعفر عبدالقادر بتصويبات الخط الخلفي باربار إلى توسيع الفارق إلى 5 أهداف 10-5 في الوقت الذي لعب الدير ناقصاً علي زهير للإيقاف.


وفشل الدير في استغلال خروج حسام مدن للايقاف، كما فشل باربار بعد ذلك في استغلال إيقاف علي زهير بسبب إضاعة الفرص في المواجهات المباشرة، وتحولت النتيجة إلى 14-10 مع الدقيقة 24.


وقاد الثنائي محمد عبدالهادي ومحمد ميرزا الدير لإنهاء الشوط متخلفا بفارق 3 أهداف 17-14 لصالح باربار.


وحقق الدير بداية قوية في الشوط الثاني بفضل تألق محمد عبدالهادي بتصويبات الخط الخلفي فيما تسابق لاعبو باربار في الأخطاء الهجومية بفضل التماسك الدفاعي الديراوي، وتقلص الفارق الى هدف 19-18 مع الدقيقة 7.


وضرب بعد ذلك باربار بقوة مع دخول قاسم الشويخ في الحراسة، وقاده أحمد المقابي لاستعادة الأفضلية ورفع الفارق خلال 7 دقائق إلى 8 أهداف 28-20.


وتراجع أداء باربار بعد ذلك لكن فارق الـ 8 أهداف 33-25 مع الدقيقة 21 بقي بسبب الإيقافات في صفوف الدير، وانتهت فيما بعد بنتيجة 36-29، أدارها حسين الموت وعلي عيسى.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1174775.html