صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5168 | الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 21 صفر 1441هـ

"الأشغال" تباشر إنشاء شبكة الصرف الصحي بمنطقة سترة 602

صرحت الوكيل المساعد للصرف الصحي بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أسماء جاسم مراد بأن الوزارة باشرت إنشاء شبكة الصرف الصحي بمنطقة سترة مجمع 602. 

وذكرت مراد أن المشروع يندرج في إطار الخطة الشاملة التي تقوم بها الوزارة لتمديد خدمات الصرف الصحي في محافظة العاصمة سعياً منها لتوفير خدمات البنية التحتية ضمن الأولويات الوطنية في تلك المنطقة.

وأوضحت الوكيل المساعد للصرف الصحي أن المشروع يشتمل على تمديد 909 أمتار من الخطوط الرئيسية، و400 متر من الخطوط الفرعية، وبناء 72 غرفة تفتيش للخطوط الرئيسية والخطوط الفرعية، و55 توصيلة للمنازل والأراضي لخدمة قاطني سترة مجمع 602.

يذكر أنه تمت ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على شركة جاهيكون للمقاولات بكلفة 96.459 ديناراً.

وأشارت مراد إلى أن الوزارة حريصة على تنفيذ كل المشاريع التي أدرجت في برنامج عمل الحكومة والتي وضعت تلبيةً لاحتياجات وتطلعات المواطنين والمقيمين في مختلف مناطق المملكة بناءً على الإمكانيات المتاحة، ويأتي هذا المشروع ضمن حزمة من المشاريع التطويرية التي تهدف لتقديم الخدمة للمناطق المطورة حديثاً ولتوفير بيئة آمنة وصحية للمواطنين.

وأهابت وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالمواطنين والمقيمين قاطني المنطقة التعاون والتقيد بالإشارات التحذيرية والإرشادية واتباع التحويلات المرورية أثناء فترة تنفيذ المشروع حفاظاً على سلامتهم.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1174975.html