صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5169 | الإثنين 31 أكتوبر 2016م الموافق 12 صفر 1440هـ

مطار البحرين الدولي يرحب بعودة الخطوط الجوية السريلانكية

رحبت شركة مطار البحرين، الجهة المسئولة عن إدارة مطار البحرين الدولي، مؤخرا بعودة عمليات الخطوط الجوية السريلانكية إلى مملكة البحرين وذلك خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بمطار البحرين الدولي.

وحضر الحفل سفير سريلانكا لدى مملكة البحرين صاج منديس والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، محمد البنفلاح، مدير محطة الخطوط الجوية السريلانكية في البحرين، سامانثا نجهاواتي، وكبار المسئولين من هيئة الطيران المدني وشركة مطار البحرين والخطوط الجوية السريلانكية الى جانب كبار موظفي  المطار.

وفي تعليقه لدى هبوط الخطوط الجوية السريلانكية في مطار البحرين الدولي أشاد الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين، محمد البنفلاح، بالنمو المطرد للشركة مؤكداً بأن عودة عمليات الخطوط الجوية السريلانكية إلى البحرين تساهم في تعزيز مكانة المملكة كمركز صاعد ومزدهر لشركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وأضاف بأن مطار البحرين سيظل ملتزماً بتوفير خدمات ممتازة لجميع شركات الطيران والركاب في المطار بينما يسعى الى تعزيز نجاح شركات الطيران وقيادة مبادرات الشراكة لكي تزدهر وتمضي قدماً، ورحب في نفس الوقت بعودة الخطوط الجوية السريلانكية الى مملكة البحرين.

ومن جانبه صرح الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية السريلانكية، سورين رواتي، بأن الخطوط الجوية السريلانكية تشعر بالسعادة للبدء بخدماتها بمملكة البحرين معتبرة بأنها فرصة كبيرة لتعزيز العلاقات مع المملكة، من أجل تحقيق تطلعات البلدين ليصبحا مركزا رئيسيا للسفريات، مؤكداً بأنها خطوة هامة في استراتيجية الخطوط السريلانكية التي تركز على توسيع نطاق عملياتها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا من أجل توفير رحلات مريحة إلى شبكة خطوطها العالمية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1175361.html