صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5170 | الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 17 ذي الحجة 1445هـ

طيران الخليج تزيد من عدد رحلاتها المباشرة إلى سيالكوت

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن زيادة عدد رحلاتها المباشرة إلى سيالكوت من رحلتين أسبوعيتين إلى 4 رحلات في الأسبوع بدءاً من الأول من ديسمبر/ كانون الأول القادم؛ وذلك تلبية للطلب المتزايد من المسافرين على هذه الوجهة.

وتعقّيباً على هذه الزيادة، علق رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج أحمد جناحي بقوله "إننا في بحثٍ دائم عن الطرق التي نلبي من خلالها حاجات المسافرين على شبكة وجهاتنا ولتلبية الطلب المتزايد من وإلى باكستان. إن زيادة عدد رحلات طيران الخليج إلى سيالكوت يعني ربطاً أفضل إلى إحدى وجهات الناقلة الوطنية السبع في باكستان؛ حيث ان تعزيز جدولة رحلاتنا إلى سيالكوت يأمّن المرونة وسلاسة السفر لمسافرينا الأعزاء".

وتلبي طيران الخليج حاجات السفر لأكثر من 3.5 مليون مسافر من الجنسية الباكستانية من القاطنين في منطقة الخليج، حيث تأمّن طيران الخليج السفر بين باكستان والبحرين عبر رحلات مباشرة من العام 1960.

وقد قامت الناقلة الوطنية العام الماضي بإضافة وجهتين جديدتين لتلك الشبكة بإضافة رحلاتها المباشرة إلى كل من ملتان وفيصل أباد، مما رفع عدد وجهات الناقلة الباكستانية إلى سبع مدن: كراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، ,بيشاور، وسيالكوت، وملتان، وفيصل أباد.

وبتشغيلها لإحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، تتخذ الناقلة الوطنية موقعاً استراتيجياً في ربط المسافرين الإقليميين بسيالكوت وفي تأمين التنقل بسلاسة من المدينة الباكستانية لعدد من الوجهات الإقليمية الرئيسية والوجهات الأوروبية؛ وذلك عبر مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي.

الرحلات الإضافية إلى سيالكوت ستسيّر بدءاً من الأول من ديسمبر القادم؛ حيث يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

وستكون جدولة الرحلات الجديدة إلى سيالكوت بحسب الجدول التالي:

رقم الرحلة

التردد

وجهة المغادرة

وقت المغادرة

وجهة الوصول

وقت الوصول

GF 772

الأثنثن والسبت

البحرين

00:20

سيالكوت

05:35

GF 773

الأثنثن والسبت

سيالكوت

06:20

البحرين

08:25

GF 768

الثلاثاء والجمعة

البحرين

11:20

سيالكوت

16:35

GF 769

الثلاثاء والجمعة

سيالكوت

19:55

البحرين

22:05

* جميع أوقات الرحلات بالتوقيت المحلي


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1175686.html