صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5174 | السبت 05 نوفمبر 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1441هـ

 بدرية البشر توقع "زائرات الخميس" بجناح مجموعة كلمات في "الشارقة للكتاب"

ضمن فعاليات الدورة الـ35 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب، استضاف جناح مجموعة كلمات للنشر، مساء أمس الأول، حفل توقيع الكاتبة والروائية السعودية بدرية البشر لروايتها الجديدة "زائرات الخميس"، التي صدرت حديثاً عن دار "روايات" المعنية بأدب اليافعين والشباب، والتابعة للمجموعة.

وتروي البشر في "زائرات الخميس" قصة اجتماعية محورها أن "الأطفال لا ينسون، ويكبرون قاطعين عهداً على أنفسهم ألا يكرروا أخطاء آبائهم بحقهم لكنهم في التفافات طرق الحياة، يستيقظون فجأة ليدركوا أنهم صاروا نسخًا من آبائهم".

وبدرية البشر هي كاتبة وقاصة روائية وإعلامية، وتقدم الآن عبر قناة "أم بي سي 1" برنامج "بدرية" مساء كل يوم سبت، وقد حازت على جائزة أفضل عمود صحفي لعام 2011، وتم تكريمها من قِبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتكون بذلك أول امرأة سعودية وعربية تحصل على جائزة أفضل عمود صحفي في حفل جوائز الصحافة العربية.

وتطرح مجموعة كلمات هذا العام أكثر من 55 إصداراً جديداً لجميع الفئات العمرية عبر الشركات التابعة لها: "كلمات"، و"روايات"، و"حروف"، و"كلمات كوارتو". وتتضمن "روايات" سلسلة من الإصدارات الأدبية والمعرفية الموجهة لليافعين والكبار، التي تبحث في مواضيع ثقافية واجتماعية ذات ارتباط وثيق باهتمامات هذه الفئة، وسيشارك عدد من كتاب هذه الإصدارات خلال الأيام المقبلة في فعاليات التوقيع، ومن بين هؤلاء الكتاب فاطمة شرف الدين، ودانية فهد، ومحمد ولد سالم، وأسماء قدري.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1177176.html