صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5175 | الأحد 06 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1441هـ

بالفيديو... بوكا جونيورز يكتسح خيمناسيا بثلاثية ويتقدم إلى المركز الثاني في الدوري الأرجنتيني

تغلب بوكا جونيورز أمس الأحد (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) بثلاثية نظيفة على مضيفه خيمناسيا في الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق خمس نقاط عن استوديانتيس المتصدر.

واحتاج بوكا جونيورز إلى 11 دقيقة فقط لتحقيق فوزه الكبير على خيمناسيا، بعدما سجل اللاعبان داريو بينيديتو (هدفان) وكريستيان بافون (هدف واحد) أهدافه الثلاثة في الدقائق 31 و35 و42 من المباراة.

واستفاد الضيوف من النقص العددي في صفوف خيمناسيا بعد طرد لاعب وسط الميدان راميرو كاريرا في الدقيقة 32، بعد أن اعترض مسار أحدى الكرات بيده.

وعاد بوكا جونيورز لتحقيق الانتصارات خارج الديار بعد 263 يوما من الاخفاق في تحقيق هذا الهدف، كما نجح في الوصول إلى المباراة الثامنة على التوالي بدون هزيمة في نسخة العام الجاري من الدوري الأرجنتيني ورفع رصيده إلى 18 نقطة.

ونجح بوكا جونيورز بهذا الفوز العريض في اسكات الانتقادات، التي انهالت على الفريق بعد أن أقصي يوم الأربعاء الماضي من بطولة كأس الأرجنتين، ليتأكد غيابه بشكل كامل عن جميع البطولات القارية في .2017

وعلى جانب آخر، فاز سان لورينزو بهدفين نظيفين على مضيفه هوراكان، في إحدى أشهر مباريات الديربي في الكرة الأرجنتينية، ليقلص الفارق بينه وبين استوديانتيس المتصدر إلى خمس نقاط.

وسجل الأوروجواياني مارتين كاوتيروتشيو الهدف الأول لسان لورينزو في الدقيقة 27 من المباراة، فيما سجل سيباستيان بلانكو الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعد أن قام بمراوغة رائعة للاعبين اثنين من الفريق المنافس.

وأثار حكم المباراة جدلا كبيرا حول مجرياتها بسبب قراراته، بعد أن أشهر البطاقة الحمراء للاعب باتريسيو تورانزو، نجم وسط ميدان هوراكان، في الدقيقة 59 من المباراة، كما احتسب ركلة جزاء لصالح سان لورينزو نفذها اللاعب نيستور أرجوزا، ولكن ماركوس دياز، حارس هوراكان، نجح في التصدي لها.

وبسط سان لورينزو بكل سهولة سيطرته على المباراة بفضل تألق كل من فيرناندو بيلوتشي، المنضم حديثا للمنتخب الأرجنتيني، استعدادا للجولة القادمة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وسيباستيان بلانكو، في وسط الميدان.

وأفسد سيباستيان توريكو، حارس مرمى سان لورينزو، الفرصة الوحيدة، التي سنحت لهوراكان في تحقيق التعادل في الدقيقة 29 من المباراة عن طريق اللاعب الصاعد اجناسيو بوسيتو.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1177520.html