صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5177 | الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1440هـ

القيادة تبعث برقيات تهنئة الى الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة لفخامة الرئيس دونالد ترامب، الرئيس المنتخب للولايات المتحدة الأميركية، معرباً جلالته عن اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات التاريخية الوطيدة والممتدة مع الولايات المتحدة الأميركية لأكثر من مئة وعشرين عاماً، وحرصها على فتح آفاق جديدة من التعاون على المستويات كافة بما يعزز تلك العلاقات الاستراتيجية.

وأعرب عاهل البلاد عن تمنياته للرئيس المنتخب دونالد ترامب بالنجاح والتوفيق في قيادة الولايات المتحدة الأميركية، وللشعب الأميركي دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة الى الرئيس المنتخب دونالد ترامب الفائز في سباق انتخابات الرئاسة بالولايات المتحدة الأميركية، ضمنها سموه خالص تهانيه واطيب امنياته له بدوام التوفيق والسداد.

وعبر رئيس الوزراء في برقيته بالعلاقات الطيبة والمتميزة التي تربط مملكة البحرين بالولايات المتحدة الأميركية والتأكيد على التطلع الدائم والمشترك لتعزيز أواصر هذه العلاقات بين البلدين في المجالات كافة.

إلى ذلك، بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة الى الرئيس المنتخب دونالد ترامب الفائز في سباق انتخابات الرئاسة بالولايات المتحدة الأميركية، عبر سموه فيها عن صادق تهانيه بانتخابه رئيساً لبلاده، متمنياً سموه له دوام التوفيق والسداد.

وأعرب ولي العهد في برقيته عن تطلع مملكة البحرين إلى المزيد من دعم وترسيخ العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين وتنمية مجالات التعاون المشترك.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1178359.html