صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5177 | الثلثاء 08 نوفمبر 2016م الموافق 23 محرم 1441هـ

وزير الداخلية يشيد خلال لقائه برئيس الجمعية الوطنية الباكستانية بالعلاقات الثنائية ودور الجالية الباكستانية في البحرين

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح اليوم الأربعاء (9 نوفمبر / تشرين الثاني 2016)، رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية باكستان الإسلامية سردار أياز صادق والوفد المرافق، وذلك بحضور نائب وزير الداخلية ورئيس الأمن العام والسفير الباكستاني لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء، والذي يأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، بما من شأنه تعزيز التعاون والتنسيق، رحب الوزير برئيس الجمعية الوطنية الباكستانية والوفد المرافق، مشيداً بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية وأهمية مثل هذه اللقاءات في تنمية العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون.

وخلال اللقاء، أطلع الوزير، رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن والنظام العام وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين، معرباً في الوقت ذاته عن تقديره للمساهمة الصادقة للجالية الباكستانية في حفظ الأمن ودعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين.

من جهته، أعرب رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية باكستان الإسلامية عن شكره وتقديره لوزير الداخلية، مشيداً بالعلاقات الأخوية بين البلدين الصديقين، ومؤكداً على دعم بلاده للبحرين، انطلاقاً من العلاقات القوية التي تجمع البلدين.

وقد تم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون والتنسيق، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1178389.html