صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5187 | الجمعة 18 نوفمبر 2016م الموافق 22 ذي القعدة 1441هـ

قصة قصيرة... Top ten stories

أهلا بكم أعزائي المشاهدين في برنامج: Top ten stories مع الإعلامي المتميز - أي أنا - سلمان الرائع، وكما تعلمون فإن برنامجكم الأسبوعي يقدم لكم في كل أسبوع ترتيباً لأفضل  عشر قصص قصيرة منشورة في هذا الأسبوع بحسب أفضليتها. قد تكون هذه القصص منشورة في صحف ومجلات أو حتى على الشبكة العنكبوتية. أما الفيصل في كل هذا فهو الجمهور الذي يصوّت لقصته المفضّلة بالرسائل القصيرة أو الاتصالات وكذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فصوّتوا بكثافة كي نربح، عفوا كي تربح القصة!

كما تعلمون أعزائي فنحن نلتقيكم ببرنامجنا أسبوعياً على قناة "بّاك صاحبي"[1] والتي تقدم لكم كالعادة طبقاً أدبياً وثقافياً فريداً لا مثيل له في أنحاء المعمورة. مازال التصويت متواصلاً أعزائي المشاهدين عبر شتى الوسائل حتى الآن، في انتظار إغلاق باب المشاركات. بعدها سأقدم لكم ترتيب هذا الأسبوع، وبالطبع فأنتم متشوّقون أشد الاشتياق لذلك.

أعرف هذا أعزائي الرائعين، فأنا إعلامي نادر واعد بطل، يحبه الجمهور حيثما أطل. لقد أصبحت شاعراً من دون سابق إنذار ههههه... تصويتكم مازال مستمراً أيها الأفاضل، ونحن ننتظرها بفارغ الصبر طبعاً.

قبل ذلك أذكركّم دائماً وأبدا بأن الشفافية والصدقية التامة هي مبدأ البرنامج منذ انطلاقته. ولا تنسوا أن هذا البرنامج المتميز منكم وإليكم، لذلك يسعدنا أعزائي استقبال ترشيحاتكم لقصص الأسبوع المقبل أيضاً وذلك بعد إعلان النتائج. فلا يمكن لهذا البرنامج أن يكون بدونكم!

ونبدأ حلقتنا هذه المرة بالمرتبة الأولى وكانت من نصيب قصة "البيض المسلوق" للأسبوع العاشر على التوالي وهي للكاتب قيس زين وهو أيضاً ابن صاحب شركة الاتصالات الداعمة الأولى للبرنامج. شكرا لكم.

 

[1]  تعبير باللهجة المغربية، معناه : أبوك صديقي، ويقصد بها استخدام الواسطة لغرض ما.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1181717.html