صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5188 | السبت 19 نوفمبر 2016م الموافق 18 محرم 1441هـ

"الحداد موتورز" تطرح فئة جديدة من سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه بالبحرين

طرحت "الحداد موتورز" فئة سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه الجديدة كلياً خلال حفل مؤسسة الأعمال الألمانية والذي عُقد تحت رعاية السفير الألماني، ألفريد سيمز بروتس، وذلك يوم الأربعاء (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) بفندق ريتز كارلتون بالبحرين.

وشهد هذا الحدث- الذي نظُم بالتعاون مع مندوب الصناعة الألمانية والتجارة في البحرين والسعودية واليمن، أوليفر أوهمس، والمؤسسة الألمانية للمائدة المستديرة للأعمال بالبحرين- طرح الفئة الجديدة من سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه لتنضم لتشكيلة الحداد موتورز الواسعة من سيارات مرسيدس بنز.

وكان هذا الحدث بمثابة منصة تفاعل لجميع الحضور من مختلف الوزارات والسفارات والمؤسسات في جميع أنحاء المنطقة.

وخلال هذا الحدث، أعلنت نائب رئيس شركة الحداد موتورز، ديما الحداد، وإلى جانبها السفير الألماني، ألفريد سيمز بروتسو، ومندوب الصناعة الألمانية والتجارة في البحرين والسعودية واليمن، أوليفر أوهمس، وفريق الحداد بأن الشركة ستطرح قريباً الفئة الجديدة من سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه لتنضم للتشكيلة الواسعة من فئات سيارات مرسيدس بنز المتميزة.

واعتمدت الشركة في تصميمها لفئة سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه على مبدأين رئيسيين وهو تصميم السيارة الكوبيه وتزويدها بإمكانيات سيارة دفع رباعي قوية وهو ما سيشجع على التفكير مستقبلاً في تطوير سيارات مرسيدس بنز ذات الدفع الرباعي.

وتتمتع فئة سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه بتصميم أنيق يمتزج برسم صورة ظليه قوية وهذا إضافة إلى امتلاكها مصابيح إضاءة أمامية قوية ونوافذ جانبية بدون إطار ومقابض أبواب مثبتة.

وتساهم هذه المزايا في منح سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه المظهر الفريد الذي تستحقه بعيداً عن نظيراتها من السيارات.

وأضافت ديما الحداد بأن سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه تمثل فئة رائعة ضمن تشكيلات الحداد لسيارات الدفع الرباعي وهو ما يضيف القليل من الاختلاف عن ما يرغب الناس في رؤيته بسيارات مرسيدس بنز.

وتضم سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه مجموعة واسعة من المميزات التي تجعلها أيضاً مختلفة عن مثيلاتها من سيارات الدفع الرباعي الأخرى من فئة مرسيدس بنز. وتتميز سيارات مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه بامتلاكها شبكة أمامية وعلوية ذات شفرة مزوجة على غرار سيارات مرسيدس بنز الرياضية، وهذا الأمر يعكس بقوة شخصية مرسيدس بنز جي إل سي كوبيه.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1182038.html