صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5192 | الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 09 ذي الحجة 1445هـ

حياة بنت عبدالعزيز تفتتح البطولة

بالفيديو... تألق البحرين وسار باليوم الأول في «خليجية الطاولة»

أناب وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر، رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لافتتاح بطولة الأندية الخليجية الحادية والثلاثين لكرة الطاولة التي ينظمها نادي البحرين خلال الفترة من 23 حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بالتعاون مع وزارة شئون الشباب والرياضة واتحاد الطاولة، وذلك على صالة اتحاد الطاولة بالرفاع.

وشهد حفل الافتتاح حضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ووكيل وزارة شئون الشباب والرياضة خالد الحاج، والأمين العام للاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد بن سليمان الرويشد، والأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة الطاولة إبراهيم العسم وجماهير عديدة. واشتمل حفل الافتتاح على السلام الملكي، وآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ عبدالرحمن الذوادي، وعرض للفرق الموسيقية، وعرض بدخول الفرق المشاركة في البطولة وهي: ناديا البحرين وسار من البحرين، الاتحاد والأهلي (المملكة العربية السعودية)، الساحل الرياضي والتضامن (دولة الكويت)، مسقط والسيب (سلطنة عمان) والعربي وقطر (دولة قطر).

بعدها، ألقى رئيس نادي البحرين نبيل الساعي كلمة بمناسبة الافتتاح، أشاد فيها بدعم القيادة والحكومة واللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شئون الشباب والرياضة واتحاد الطاولة، مؤكداً أن نادي البحرين له الشرف بتنظيم البطولة وسيسعى لإخراجها بأفضل صورة.

وألقى قائد فريق البحرين حمد بوحجي قسم البطولة، واختتم بعرض شعبي للفرقة الموسيقية.

نتائج اليوم الأول

أقيمت صباح أمس (الأربعاء) منافسات اليوم الأول، إذ تفوق نادي البحرين على الساحل الكويتي بنتيجة (3/صفر)، بعد فوز راشد سند على عبدالله فاضل بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز محمد عباس على منصور العنزي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز قائد الفريق حمد بوحجي على أحمد سلمان بثلاثة أشواط نظيفة.

وتفوق نادي سار على التضامن الكويتي (3/1) بعد فوز حسن عبدالرحيم على عبدالعزيز سليبي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز علي رضي على جابر حمد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفوز أنور مكي على عبدالعزيز شليبي بثلاثة أشواط نظيفة، وخسر أنور مكي مواجهته الثانية من مرزوق الرشيدي بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفي مواجهات صباحية أخرى، فاز العربي القطري على مسقط العماني (3/صفر)، والأهلي السعودي على السيب العماني (3/صفر).

وفي الفترة المسائية، تفوق الأهلي السعودي على قطر القطري (3/1)، إذ فاز نايف الجدعي على خالد بنيدر بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأكرم الغامدي على محمد السعدي بثلاثة أشواط مقابل شوط، ونايف الجدعي على محمد عبدالوهاب بثلاثة أشواط مقابل شوط، فيما حقق قطر فوزاً وحيداً عبر محمد عبدالوهاب على علي نور الخضراوي بثلاثة أشواط مقابل شوط.

واستطاع نادي سار البحريني الفوز على مسقط العماني (3/صفر)، إذ فاز أنور كي على سلطان الرياحي بثلاثة أشواط نظيفة، وحسن عبدالرحيم على فيصل عيد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وسيدعلي رضي على يامن إبراهيم بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي لقاء آخر، فاز الاتحاد السعودي على التضامن الكويتي (3/1)، إذ فاز إبراهيم الحسن على مرزوق خالد بثلاثة أشواط نظيفة، وعبدالعزيز عياد على عبدالعزيز بن سعد بثلاثة أشواط نظيفة، وعبدالعزيز عياد على مرزوق خالد بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز الكويتي جابر محمد على السعودي رعد مساعد بثلاثة أشواط نظيفة.

مواجهات اليوم

تنطلق في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم (الخميس) مواجهات اليوم الثاني من البطولة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، يلتقي في تمام الساعة العاشرة صباحاً الاتحاد السعودي مع سار البحريني، والتضامن الكويتي مع العربي القطري، والمجموعة الثانية قطر القطري والسيب العماني، والساحل الكويتي مع الأهلي السعودي.

وعند الساعة الخامسة والنصف مساءً، سيلتقي ضمن المجموعة الأولى الاتحاد السعودي مع العربي القطري، والتضامن الكويتي مع مسقط العماني، والمجموعة الثانية البحرين البحريني مع قطر القطري، والسيب العماني مع الساحل الكويتي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1183506.html