صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5192 | الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 22 صفر 1441هـ

"جاكوار لاند روفر" ترعى زيارة جمعية تشيلسي للمتقاعدين

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار لاند روفر في مملكة البحرين، عن رعايتها لزيارة وفد من جمعية تشيلسي للمتقاعدين البريطانية لمملكة البحرين حيث تمت إستضافتهم كضيوف شرف في أمسية Poppy Ball وذلك يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 في فندق الدبلومات راديسون بلو.

ونُظم هذا الحدث الخيري السنوي من قبل منتدى الأعمال البحريني البريطاني بالتعاون مع الجمعية البريطانية البحرينية من المملكة العربية السعودية بغرض تكريم أبطال الحرب، وجمع التبرعات لدعم كلاً من جمعية تشيلسي للمتقاعدين، وجمعية رعاية الطفل والأمومة البحرين. يذكر أن قائمة المدعوين شملت أعضاء من منتدى الأعمال البحريني البريطاني، وكبارالشخصيات العسكرية، وممثلين عن السفارة البريطانية، ونخبة من أهم رجال الأعمال المدعوين.

وتألق الحفل الخيري السنوي بمشاركة شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر وذلك من خلال تقديهم لجوائز السحب الكبير الذي أُقيم خلال الأُمسية. وحظيَّ الفائز المحظوظ بالجائزة الأولى على فرصة إختيار أياً من سيارات جاكوار أو لاند روفر للإستمتاع بقيادتها لمدة يوم كامل، أما الجائزة الثانية فكانت عبارة عن قسيمة لشخصين لقيادة إحدى سيارات لاند روفر في مركز تجربة لاند روفر البحرين بحلبة البحرين الدولية، بينما تضمنت الجائزة الثالثة قسيمة لعدد 2 من الركاب للمشاركة كمرافقين في إحدى سيارات لاند روفر في مركز التجربة. وكونها أحد الرعاة الرسميون لمناسبة Poppy Ball الخيرية، إستعرضت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر خلال الأمسية كلاً من سيارة جاكوار F-PACE ، وسيارة لاند روفر ديسكفري سبورت.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوروبية، بول ييتس، قائلاً: "إنه لشرف عظيم أن نرحب بمتقاعدين تشيلسي في معرض شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر. وإننا فخورون كذلك بإستضافتنا للجنود المتقاعدين الذين أمضوا سنوات من عمرهم في خدمة وطنهم. وأتت هذه الزيارة ضمن إحتفالات مرور 200 عام على العلاقات البحرينية البريطانية، كما شكلت معلماً هاماً في العلاقة المتأصلة بين البلدين".

وشمل الوفد الزائر من جمعية تشيلسي للمتقاعدين من ضباط سابقين في الجيش البريطاني الذين خدموا لمدة 12 سنة على الأقل، ويقيمون حالياً في مستشفى تشيلسي الملكي، وهو دار للمسنين بمدينة تشيلسي، لندن. وتكون وفد هذا العام، من الرقيب ديريك لايتون، والحارس ديفيد ماكنتاير، والجندي جون هوني.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1183552.html