صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5192 | الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 23 محرم 1441هـ

هيونداي موتور تكشف عن الصور الأولى لسيارة أزيرا الجديدة كلياً

كشفت شركة هيونداي موتور عن الصور الأولى لسيارتها الجديدة كلياً أزيرا، التي تأتي بتصميم يُبرز الدور الذي تلعبه الشركة في إحداث التغيير في عالم السيارات. وتُبدي سيارة أزيرا، التي تحمل الاسم "غرانجر " في السوق الكورية، احتراماً كبيراً لعراقة الاسم في الماضي فيما تستثمر بتعزيز الثقة في المستقبل.

وتأتي سيارة الجيل السادس هذه من أزيرا في أحدث طراز لهذا الاسم الأعرق بين سيارات السيدان في تاريخ هيونداي موتور، وتنطلق من إرث غنيّ لتصنع إرثاً خاصاً بها مستلهَماً من المظهر ذي الطابع المستقبلي.

وتُظهر الصور التي كشفت عنها الشركة تصميماً راقياً يمثل انطلاقة ديناميكية نابعة من أسلوب أجيال أزيرا السابقة، وتُبقي على شيء من ملامح الطُّرز السابقة من شأنه أن يضمن إدراك الناظر إليها أنها الجيل الجديد لعائلة متميزة من السيارات. وتنطوي أزيرا الجديدة كلياً على تفاصيل رقيقة جميلة دُمجت بسلاسة وانسجام في هيكل رُسم ببراعة بخطوط مشدودة ونِسب متوازنة.

ويبدو تصميم أزيرا الجديدة كلياً كأنه قد تمخّض عن حراك نشط شغوف استطاع أن يُعبّر عن إحساس دراماتيكي مرهف، لتقود به السيارة حقبة جديدة من التصميم لدى هيونداي موتور. ويمثّل الشبك الأمامي الجديد الذي تميّزت به هيونداي واحدة من كثير من مزايا التصميم ومواصفاته الجديدة المتميزة.

ومن المقرّر أن تصبح أزيرا الجديدة كلياً متاحة للشراء لدى هيونداي موتور في كوريا خلال الشهر المقبل.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1183594.html