صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5192 | الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 11 شوال 1445هـ

بالفيديو... تشابيكونسي البرازيلي يتأهل إلى نهائي سودامريكانا للمرة الأولى في تاريخه

تعادل نادي تشابيكونسي البرازيلي أمس (الأربعاء) مع ضيفه الأرجنتيني سان لورينزو في مباراة العودة للدور قبل النهائي لبطولة كأس سودامريكانا، ليتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه بفضل التعادل الإيجابي 1-1، الذي حققه على ملعب خصمه في مباراة الذهاب.

وسيطرت حالة من التوتر الشديد على أداء الفريقين في بداية المباراة، إذ أخطأ سان لورينزو في تنفيذ العديد من التمريرات، كما أخفق تشابيكونسي، على رغم تمتعه بتوازن أكبر داخل الملعب، في خلق فرص تهديفية حقيقية.

وسنحت فرصة التهديف الأولى للفريق الأرجنتيني بعد مرور 20 دقيقة من الشوط الأول بتسديدة صاروخية للاعب ايمانويل ماس تصدى لها دانيلو حارس مرمى تشابيكونسي.

وبعد ست دقائق من تصويبة ماس ألغى الحكم الأوروغواياني هدفا لويليان ثيجو، لاعب سان لورينزو، بداعي التسلل.

وفي ظل احتياجه الملح لتسجيل هدف، إذ إن التعادل السلبي يمنح بطاقة التأهل للفريق البرازيلي، كشر سان لورينزو عن أنيابه الهجومية بشكل أكبر في الشوط الثاني من المباراة.

ودخل المهاجم نيكولاس بلاندي إلى الملعب بديلا للاعب وسط الميدان ماتياس كوروخو، لمنح المزيد من الفاعلية الهجومية للفريق الأرجنتيني، وبالفعل نجح البديل بلاندي في تهديد مرمى دانيلو بتصويبة قوية في بداية الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 21 من الشوط الثاني كاد فرانكو موسيس مهاجم سان لورينزو يسجل أول أهداف المباراة برأسية رائعة، بيد أن الكرة ارتدت من قائم مرمى الفريق البرازيلي.

وتهيأت الفرصة الأخيرة لسان لورينزو في الوقت بدل الضائع من المباراة، ولكن دانيلو نجم اللقاء الأول بدون منازع نجح ببراعة في التصدي لتسديدة ماركوس أنخيليري من داخل منطقة الجزاء، لتنطلق صافرة حكم المباراة بعد ذلك معلنا تأهل الفريق البرازيلي للمباراة النهائية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1183603.html