صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5192 | الأربعاء 23 نوفمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1442هـ

القائد العام يتفقد عدداً من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين

 

تفقد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، صباح اليوم الخميس (24 نوفمبر / تشرين الثاني 2016)، عدداً من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، واطلع على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية بها، والتي تترجم بصدق سير العمل والاستعداد، كما وقف كذلك على خطط وبرامج التدريب الداخلية والخارجية والتي تصب في سبيل تنمية العنصر البشري الذي يُعد أساس بناء القوة العسكرية.

كما قدم القائد العام لقوة دفاع البحرين لقادة الأسلحة والوحدات نصائحه وتوجيهاته الحثيثة، وحث الجميع كلاً في موقعه على تعزيز النهج التدريبي واستدامته، وتوظيف كل الطاقات والإمكانيات لأداء واجبهم وتحمّل مسئولياتهم.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين، خلال زيارته التفقدية، أن قوة الدفاع ستبقى بعون الله عز وجل الحصن المنيع وصمام الأمان لمملكتنا الغالية، وذلك في ظل قيادة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أثنى صاحب القائد العام لقوة دفاع البحرين على الروح المعنوية العالية التي لمسها من منتسبي هذه الأسلحة والوحدات، والذين دائماً يبدون عن معدنهم الأصيل في مواجهة مختلف التحديات، ويظهرون بمستوى كبير من المهنية والكفاءة خلال تنفيذ وتطبيق المهمات والواجبات الوطنية الملقاة على عاتقهم، ويكشفون في مختلف المواقف عن روحهم المعنوية العالية وعزيمتهم الصلبة، والتي كانت دائماً باعثاً أساسياً لكل ما من شأنه أن يعزز المنعة والقوة لرجال قوة دفاع البحرين.

وفي ختام الزيارة، نوّه القائد العام قوة دفاع البحرين بالجهود الطيبة التي يقوم بها منتسبو قوة دفاع البحرين، وأعرب عن عميق تقديره لعملهم الوطني المخلص الذي يقومون به طاعة لله عز وجل، وامتثالاً لتعاليم دينناً الإسلامي الحنيف وثم خدمةً لملكينا وفداءً لهذا الوطن الغالي.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1183678.html