صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5197 | الإثنين 28 نوفمبر 2016م الموافق 05 صفر 1442هـ

عيسى بن علي: مكانة الفريق الملكي و إنجازاته وصلت للعالمية

هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق الفريق الملكي البحريني للقدرة جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي لكونه أفضل فريق عربي خلال السنة الحالية.

وقال عيسى بن علي إن الفريق الملكي بقيادة ناصر بن حمد حقق العديد من النجاحات المستحقة في مختلف المشاركات الخارجية، وكانت إنجازاته مشرفة على المستوى العالمي مؤكدا أن هذه الجائزة مصدر فخر يضاف إلى السجل المميز الذي حققته الرياضة البحرينية خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى أن الفريق الملكي وصل إلى مكانة عالمية بفضل الإستراتيجية الناجحة التي عمل عليها ناصر بن حمد منذ تأسيسه قبل سنوات عديدة، واستطاع الخروج بتشكيلة مميزة من الفرسان البحرينيين الذين يشار لهم بالنجاح و المثابرة، ولا تزال إنجازاتهم تتواصل عبر العديد من المشاركات.

وأكد عيسى بن علي أن القدرة البحرينية باتت اليوم في أعلى مستوياتها، ولها صولاتها و جولاتها على الصعيد الإقليمي والعالمي، كما أن البحرين أصبحت ساحة للتنافس القوي بين مختلف الفرسان وموقعا لإقامة العديد من البطولات الدولية، متمنيا للفريق الملكي البحريني كل التوفيق وتحقيق المزيد من النجاحات.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1185445.html