صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5202 | السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1441هـ

بالفيديو... العين يحرم الوصل من استعادة صدارة الدوري الاماراتي

حرم العين ضيفه الوصل من استعادة الصدارة عندما هزمه 2-1 اليوم الاحد في ختام المرحلة العاشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وتقدم الوصل مبكرا من ركلة جزاء سددها البرازيلي فابيو دي ليما بنجاح بعدما تعرض هو نفسه للعرقلة من مهند العنزي (3)، لكن مواطنه دوغلاس ادرك التعادل للعين برأسيه مستثمرا عرضية بندر الاحبابي (58).

واهدى العنزي فريقه العين هدف الفوز الصعب بعدما ارتقى برأسه لعرضية عمر عبد الرحمن المتقنة (73).

وتراجع الوصل الى المركز الثاني برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة عن الجزيرة الذي تربع على الصدارة بفوزه الكاسح على الشباب 7-3 في افتتتاح المرحلة الجمعة.

وتقدم العين الى المركز الثالث برصيد 19 نقطة وله 3 مباريات مؤجلة.

وحقق حتا الصاعد حديثا فوزا تاريخيا على مضيفه النصر عندما هزمه بهدفين سجلهما ماهر جاسم(58) والبرازيلي صامويل روزا(69) مقابل هدف للبوركينابي جوناثان بيترويبا (45).

ورفع حتا مفاجأة الموسم رصيده الى 15 نقطة وتقدم الى المركز السابع، وتراجع النصر الى العاشر وله 12 نقطة.

وتقدم الظفرة الى المركز التاسع بفوزه على مضيفه دبا الفجيرة بثلاثة اهداف سجلها السوري عمر خريبين (15 و52) والسنغالي ماكيتي ديوب (71) مقابل هدفين للاردني ياسين البخيت (14) واحمد عمر (66).

واكمل دبا الفجيرة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 35 بعد طرد ابراهيم عبد الله.

ورفع الظفرة رصيده الى 13 نقطة مقابل 5 لدبا الفجيرة صاحب المركز الثاني عشر.

وحقق بني ياس فوزه الاول هذا الموسم بعد 8 هزائم وتعادل واحد على حساب ضيفه الاتحاد كلباء بثلاثة اهداف للارجنتيني خواكين لاريفي(31 من ركلة جزاء) وحسن المحرمي (68) وسهيل النوبي (71) مقابل هدف للمالي موديبو مايغا (24).

وتقدم بني ياس الى المركز الثالث عشر قبل الاخير برصيد 4 نقاط وتخلى عن القاع لصالح الامارات صاحب الثلاث نقاط والذي اعلن اليوم اقالة مدربه الالماني ثيو بوكير وتعيين التونسي نور الدين العبيدي بديلا له بصفة مؤقتة.

من جانبه، بقي الاتحاد في المركز الحادي عشر وله 5 نقاط.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1187118.html