صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5206 | الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 16 ربيع الثاني 1441هـ

الونسو لاعب تشلسي: الفوز هو المهم وليس طريقة الأداء

قال ماركوس الونسو لاعب وسط تشلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إنه لا يهتم بطريقة تحقيق فريقه الفوز طالما أنه مستمر على طريق الانتصارات.

ولم يخسر الفريق اللندني منذ الهزيمة 3-صفر أمام أرسنال في سبتمبر/ أيلول وسجل 22 هدفا وانتصر في ثماني مباريات متتالية ليتصدر البطولة.

واهتزت شباك الفريق مرتين فقط خلال الشهرين الماضيين وحدث ذلك في آخر مباراتين إذ تعافى من تأخره أمام توتنهام هوتسبير ليفوز 2-1 يوم 26 نوفمبر/ تشرين الثاني وأيضا أمام مانشستر سيتي لينتصر 3-1 في الجولة الماضية.

وقال الونسو لموقع النادي الرسمي على الانترنت "الفوز 5-صفر (على ايفرتون في الخامس من نوفمبر) جعل الأمور تبدو أكثر سهولة... لكن عندما تتعافى من تأخرك فاعتقد أنه شعور جيد للغاية".

وأضاف "أتذكر كيف احتفلت مع (جاري) كاهيل بعد نهاية مباراة توتنهام. كانت عودة رائعة مثلما فعلنا في ذلك اليوم".

وتابع "أعتقد أن الطريقة التي فزنا بها في المباراتين كانت جيدة. لكن أيضا من الرائع أن نحقق نتائج طيبة مثلما فعلنا أمام ايفرتون ومانشستر يونايتد (4-صفر في الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول). لذا أشعر بالرضا عن الأمرين".

ويملك تشلسي 34 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثاني وأربع نقاط عن ليفربول ومانشستر سيتي.

ويعلم اللاعب الاسباني مدى صعوبة المنافسة وقال إن فريق المدرب انطونيو كونتي يجب أن يحافظ على مستواه.

وأضاف اللاعب القادم من فيورنتينا "في الدوري الممتاز هناك العديد من الأندية تنافس على اللقب وستكون الأمور صعبة للغاية. يجب أن نفكر في مباراة تلو الاخرى. الفوز يمنحك الثقة لكن يجب عليك مواصلة العمل".

ويستضيف تشلسي يوم الأحد وست بروميتش البيون صاحب المركز السابع.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1188561.html