صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5209 | السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الثاني 1441هـ

الكوبي اوسميل جديد "طائرة النصر" هذا الموسم

 
أكدت مصادر مطلعة لـ"الوسط الرياضي" أن نادي النصر نجح في حسم ملف اللاعب المحترف بصفةٍ رسمية، وذلك بعدما تمكن من الظفر بخدمات اللاعب الكوبي اوسميل الذي سبق له أن مثل العربي القطري في الموسم الماضي، وسبق له أن لعب مع الأهلي السعودي وحقق معه لقب بطولة الأندية الخليجية في العام 2014 بالبحرين.
اوسميل يتوقع أن يقدم الكثير للطائرة النصراوية خصوصاً أنه يتمتع بمستويات فنية قوية أظهرها مع الأهلي السعودي ومن ثم العربي القطري. إذ هو حصل في العام الماضي على جائزة أفضل ضارب في البطولة الآسيوية؛ كما نال ذات الجائزة في البطولة الخليجية التي أقيمت في سلطنة عمان خلال شهر مارس/ آذار الماضي. علماً بأنه خاض تجربة لمدة موسم في الدوري الكوري أيضاً.
المصادر ذاتها، أكد أن الفضل في حسم هذا الملف يعود لرغبة الإدارة برئاسة أمير عطية بالتعاقد مع لاعب محترف قوي لكي تتعزز حظوظ الفريق في تحقيق الألقاب هذا الموسم، بالإضافة إلى تحركات مدير الفريق النشط خالد هلال الذي أسند له حسم هذا الملف بمعية الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حسن علي.
هذا، ويجيد اوسميل اللعب في مركز (2)، وعمره (28) عاماً، وطوله (203) سم، ويتوقع وصوله للبلاد نهاية هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع المقبل.

المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1189537.html