صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5209 | السبت 10 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1442هـ

فتح باب التسجيل لدورة دبلوم المحترفين للمدربين

قال الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل إن الاتحاد بصدد إقامة دورة دبلوم المحترفين (PRO) للمدربين خلال العام المقبل (2017)، وذلك تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأوضح إسماعيل أن الاتحاد فتح حديثا باب التسجيل للمشاركة في الدورة، على أن يكون يوم الثلثاء المقبل 13 ديسمبر/ كانون الأول الجاري موعدا نهائيا للتسجيل.

وذكر أن إدارة العمليات الفنية بالاتحاد برئاسة عابد الأنصاري حددت شروطا مختلفة للتسجيل في الدورة وهي: أن يكون المترشح مدربا للفريق الأول بالنادي أو المنتخبات، أن يكون قد مضى على حصوله لشهادة المستوى الآسيوي A مدة سنتين، وأن تكون خبرته التدريبية لا تقل عن 100 ساعة، تحمل رسوم الاشتراك والبالغة 5 آلاف دولار أميركي، بالإضافة إلى إرفاق المستندات الآتية وهي: صورة واضحة ملونة من جواز السفر، صورة ملونة واضحة من بطاقة الهوية للبلد الأصلي، صورة شخصية حديثة وصورة من شهادة التدريب للمستوى الآسيوي A.

وأوضح إسماعيل أن الدعوة وجهها الاتحاد أيضا لاتحاد دولة غرب آسيا للمشاركة في ذات الدورة.

وقال إن المحاضر الألماني إيريك رويتمولر اعتمد متحدثا رئيسا للدورة، على أن يكون مساعده المحاضر الدولي البحريني فهد المخرق، والكويتي الدولي طارق البناي كمحاضر للياقة البدنية.

وأشار إلى أن اجتماعات تنسيقية ستعقد في الفترة 15 إلى 17 يناير/ كانون الثاني المقبل، بين المحاضرين الثلاثة ومدير إدارة العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري؛ بهدف وضع الخطة النهائية لبرنامج الدورة.

ودعا الأمين العام للاتحاد الراغبين في المشاركة بالدورة إلى إرسال المتطلبات على البريد الإلكتروني الخاص بالاتحاد info@bfa.bh، بالإضافة إلى التواصل مع مدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري على البريد الإلكتروني aabed.alansari@bfa.bh.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1189549.html