صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5211 | الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1441هـ

خاصية البث المباشر أصبحت متاحة الآن لمستخدمي "انستغرام" في الولايات المتحدة

في الشهر الماضي أعلنت شبكة انستغرام عن ميزة البث المباشر لقسم Stories الذي يشبه أساسا قسم Stories في تطبيق Snapchat. وخلافا لجميع تلك الميزات التي تم الكشف عنها آنذاك، فلم يتم إصدار تلك الميزة على الفور للمستخدمين. بدلا من ذلك، قالت الشركة التابعة للفيسبوك بأن ميزة البث المباشر Instagram Live ستكون متاحة للمستخدمين في غضون بضعة أسابيع.

وقد أصبحت ميزة البث المباشر Instagram Live متاحة أخيرًا لمستخدمي انستغرام على أجهزة الأندرويد و iOS في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية، على الأقل في الوقت الراهن. ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح متى ستصبح هذه الميزة متاحة لمستخدمي انستغرام في المناطق الأخرى حول العالم.

بمجرد الحصول على هذه الميزة سيكون بإمكانك إجراء بث مباشر من خلال الذهاب إلى واجهة الكاميرا في التطبيق وتحويل الوضع إلى Live Mode. المشاهدين سيعرفون بأنك تقوم ببث مباشر بفضل شارة "Live" التي ستظهر في أيقونة Storie الخاصة بك. بإمكانهم أيضا الإستفادة من رمز القلب إذا كانوا يحبون الفيديو، والتعليق بطبيعة الحال. مقاطع الفيديو المباشرة الملتقطة من خلال تطبيق انستغرام يتم إزالتها مباشرة لأنه ليست هناك وسيلة لمشاهدة المحتوى الذي تم بثه سابقا، وهذا ما يعني بأنه ليست هناك إعادة.

لجعل مهمة إستكشاف مقاطع الفيديو المباشرة أسهل، انستغرام ستقوم بتعبئة قسم Explore بفيديوهات "Top Live"، وتسليط الضوء على الفيديوهات الحية الأكثر شعبية في ذلك الوقت.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1190234.html