صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5214 | الخميس 15 ديسمبر 2016م الموافق 07 جمادى الآخرة 1442هـ

موظفو الشمالية يحتفلون بالعيد الوطني وعيد الجلوس

الغتم وبوحمود يدعوان المواطنين لحضور احتفاليات العيد الوطني في "الشمالية"

دعا مدير عام بلدية الشمالية يوسف إبراهيم الغتم أهالي المحافظة الشمالية خصوصاً وأهالي البحرين عموماً إلى إلى حضور فعالية العيد الوطني وعيد الجلوس الذي تقيمها بلدية المنطقة الشمالية.

وأوضح الغتم أن" بلدية الشمالية وبالتنسيق والتعاون مع المجلس البلدي يقيم عدة فعاليات بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، ومنها فعاليات تنطلق اليوم من "الأرجان فيلج" من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً لمدة ثلاثة أيام متتالية، من 15 وحتى 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري"، مشيراً إلى أن الفعاليات في "الأرجان فيلج" تحت عنوان "فرحة وطن"، تتضمن مسابقات للأطفال وسحوبات على جوائز فورية للصغار والكبار، إضافة إلى الرقصات الشعبية وأغاني وطنية إضافة إلى فقرات متنوعة أخرى.

وأضاف أن "الدعوة عامة لجميع المواطنين للاحتفال معنا بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس وذلك يوم الاثنين 19 ديسمبر في ساحل البديع، حيث تبدأ فعاليات الاحتفال في تمام الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءً".

ورفع الغتم خلال الحفل الذي أقامه الجهاز التنفيذي في بلدية الشمالية أسمى آيات التهاني والتبريكات الى ملك مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، داعين الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والسلام ويحفظ قيادتنا ذخرا لهذا الوطن.

وأضاف أن "مملكة البحرين تعيش هذه الأيام الأجواء الاحتفالية في جميع مناطقها عرفانا بفضل هذه الأرض الغالية على قلوبنا جميعاً"، مؤكداً في الوقت ذاته أهمية الحفاظ على المكتسبات الوطنية والعمل من أجل التنمية المستدامة في جميع المجالات.

من جهته، أكد رئيس مجلس بلدي الشمالية محمد بوحمود أن مناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس هما مناسبتان مهمتان في كل عام لكل المواطنين من أجل تجديد الولاء وشد الهمة لمواصلة العمل والبناء من أجل مستقبل مملكتنا الحبيبة.

وأضاف بوحمود "نستلهم من هذه المناسبة الوطنية معاني كثيرة تسهم في عرفاننا وشكرنا للنعم التي أنعم الله بها علينا ومن ضمنها الأمن والأمان في مملكتنا الغالية تحت مظلة القيادة السياسية الحكيمة للبلاد".

ودعا بوحمود جميع المواطنين والمقيمين للاحتفال مع بلدية الشمالية يزك الاثنين 19 ديسمبر الجاري في ساحل البديع حيث توجد فقرات متنوعة وبرامج ترفيهية للجميع.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1191172.html