صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5218 | الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 10 ربيع الثاني 1441هـ

لجنة المرأة بـ"البتروكيماويات" تنظم إحتفالاً بالعيد الوطني المجيد

احتفلت لجنة المرأة في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) بالعيد الوطني المجيد والذكرى السابعة عشر لتولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى مقاليد الحكم في البلاد.

وقد أُقيم الاحتفال بمقر مجمّع الشركة الصناعي، وذلك بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية ونقابة العمال، وشهد حضوراً كثيفاً من موظفات الشركة.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، أن تنظيم مثل هذه الفعالية يأتي مشاركة من الشركة في احتفالات المملكة بعيدها الوطني المجيد والذكرى السابعة عشر لتولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم، وهي مناسبة تحرص الشركة على الاحتفاء بها في كل عام بهدف تعزيز روح المواطنة الحقة، وتجديد البيعة للقيادة الرشيدة، والولاء لهذه الأرض الطيبة، موضحاً بأن احتفالية العيد الوطني تكتسب على الدوام طابعاً خاصاً وأهمية بالغة لارتباطها ارتباطا وثيقاً بحب الوطن وكذلك لكونها مناسبة للتعبير عن الإنتماء والولاء لهذه المملكة الغالية والقيادّة الرشيدة.

وقال جواهري: إن إدارة الشركة حرصت حرصاً كبيراً على توفير الكثير من التسهيلات للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنيّة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود المتميزة التي بذلتها رئيسة وعضوات لجنة المرأة في الترتيب والإعداد لهذه الإحتفاليّة الخاصّة والتي تميزت هذا العام كما في الأعوام السابقة بحسن التنظيم والترتيب.

وأعرب جواهري بهذه المناسبّة قائلاً "يشرفني بهذه المناسبة الوطنية المجيدة أن أرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى – حفظه الله ورعاه – أسمى آيات التهاني وأصدق عبارات الولاء والعرفان داعياً الله العلي القدير أن يحفظ جلالته وأن يمده بموفور الصحة والعافية. وأضاف بأن الاحتفال بالعيد الوطني ينبغي أن يحمل معه العزم والتصميم على مضاعفة الجهود لبناء مستقبل أكثر نموا وتطوراً كما ينبغي كذلك المحافظّة على المنجزات الوطنية باعتبار ذلك واجب وطني يجب أن نتحلى به في كل حين وآن".

وأوضح أن هذه المناسبة الوطنية تحتّم علينا جميعاً نحن أبناء هذا الوطن أن نعاهد أنفسنا ووطننا ومليكنا على أن نمضي متحدين على النهج الحكيم للقيادة وأن نستكمل ما بناه المخلصون من أبناء هذا الوطن منذ بداية مسيرة نهضته وأن نتخذ منهم قدوة في العمل الدؤوب حيث أن كل فرد منا شريك أساسي في تنمية هذا الوطن العزيز.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1192268.html