صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5218 | الإثنين 19 ديسمبر 2016م الموافق 08 ذي الحجة 1445هـ

وكيل "الأشغال" يبحث مع المرباطي طلبات واحتياجات "رابعة المحرق"

استقبل وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد عبدالعزيز الخياط، في مكتبه، ممثل الدائرة الرابعة بمجلس المحرق البلدي غازي المرباطي.

وفي بداية الزيارة، أشاد وكيل شئون الأشغال بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل العقبات كافة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

ثم استمع الخياط إلى عدد من المقترحات تقدم بها المرباطي من ضمنها إنشاء مواقف عامة للسيارات على طريق 1612 بمجمع 216، استكمال مواقف السيارات خلف مدرستي عمر بن عبدالعزيز الابتدائية للبنين ومدرسة زبيدة الابتدائية للبنات، بحث آخر المستجدات لإخلاء العقار المستملك في العام 2006 من قبل وزارة الأشغال لإنشاء مواقف السيارات على طريق 1633 بمجمع 216.

ومن بين الطلبات الأخرى التي تمت مناقشتها: إنشاء مرتفعات في منطقة الإسكان الجديد لمجمع 207، إنشاء مرتفعات تخفيف السرعة على طريق 710 وطريق 723 وطريق 725 لضمان الحد من سرعة بعض السيارات المستخدمة لتلك الطرق، وكذلك تقدم المرباطي بطلب إنشاء مرتفع أمام جامع الموسى في مجمع 216 بحالة بوماهر، وناشد أيضاً الجهات المختصة السعي لتنظيم واجهة ساحل المحرق المحاذي لقاعدة خفر السواحل بما يخدم الجمهور ويوفر لهم مكاناً للتنزه والترفيه.

كذلك قام المرباطي بإهداء وكيل شئون الأشغال نسخة من كتابه الذي صدر مؤخراً بعنوان "قرن من الخدمات البلدية في البحرين"، حيث أشاد الخياط بمحتوى الكتاب، مقدراً الجهد الذي بذله المؤلف، متمنياً له المزيد من التوفيق في إصداراته المتخصصة القادمة التي توثق للعمل البلدي في المملكة.

وفي ختام الزيارة، أكد وكيل شئون الأشغال حرص الوزارة على دراسة كل الطلبات التي تقدم بها ممثل الدائرة الرابعة بالمحرق، ووجه المختصين لاتخاذ اللازم بشأنها.

من جانبه، تقدم غازي المرباطي بالشكر والتقدير إلى وزارة الأشغال، منوهاً بالخدمات التي تقدمها الوزارة بكل المحافظات عموماً وبمحافظة المحرق تحديداً، معرباً عن الأمل في أن تتواصل جسور التعاون بما يخدم المصلحة العامة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1192329.html