صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5219 | الثلثاء 20 ديسمبر 2016م الموافق 21 محرم 1441هـ

شركة نايكي تكشف سبب امتناع كريستيانو رونالدو من لبس الأحذية السوداء

يعتبر مهاجم ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نموذجا للموضة والأزياء، وليس مجرد لاعب كرة قدم من الطراز العالمي فقط.

ويكشف نائب رئيس شركة "نايكي" الأميركية الخاصة بإنتاج الملابس والمستلزمات الرياضية ماكس بلاو، والراعية للنجم البرتغالي، أنه من الصعب جدا إرضاء الدون حول الألوان التي يرتديها.

وبحسب ماكس بلاو فإن نجم ريال مدريد يرفض ارتداء أحذية كرة القدم السوداء، لأنها تجعله يشعر بأن حركته بطيئة.

وقال ماكس بلاو في تصريحات نشرها موقع "غريت غول" الإنكليزي، تعليقا منه على عدم تفضيل رونالدو للون الأسود: "كل لاعب من حقه اختيار لونه المفضل، لأنه ثبت علمياً أن اللون يتماشى مع عقلية اللاعب ويمنحه الثقة والراحة النفسية".

وأضاف رونالدو شخص مثير للغاية ويريد دائماً أن يصل لأفضل تصميم ونحن نحاول أن نساعده على ذلك".

وأوضح "على سبيل المثال لاعب مثل رونالدو لا يحبذ ارتداء اللون الأسود تماماً، هو يرى أن اللون الأسود يرمز إلى البطء وهذا لا يعجبه لأنه يريد أن يكون سريعاً دائماً".

واختتم نائب رئيس شركة "نايكي" تصريحاته قائلا: "أعتقد أننا نتشارك دائماً مع رونالدو في كل الإنجازات التي يحققها لأننا نعمل دوماً على منحه أفضل ما لدينا".

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو المتوج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، كان قد وقع في أغسطس/ آب الماضي على عقد مدى الحياة مع شركة "نايكي" الأميركية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1192611.html