صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5223 | السبت 24 ديسمبر 2016م الموافق 15 ربيع الاول 1441هـ

"البحرين للدراسات المالية والمصرفية" يتعاون طيران الخليج في مجال تقنية المعلومات

وقع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF) مؤخراً مذكرة تفاهم مع الناقلة الوطنية لمملكة البحرين (طيران الخليج) ، وذلك لتسهيل التعاون بين المنظمتين في توفير الدورات التدريبية المتقدمة وتنمية الثروة البشرية للناقلة في إدارة المشاريع بمجال تقنية المعلومات.

وفي هذه المناسبة، قال نائب المدير العام لمعهد (BIBF) أحمد عبد الحميد الشيخ، "توجز هذه الشراكة الخطوط العريضة للأهمية المستدامة للتدريب والتطوير، وبازدياد متطلبات المنظمات اليوم أصبح من الضروري للشركات والمؤسسات مواكبة التغيرات الحيوية في مجال تقنية المعلومات وتوفير التدريب والتطوير للثروة البشرية باستقدام ذوي الخبرة لضمان سير العمل والتطوير المهني، ومن خلال هذه الشراكة سيقوم معهد (BIBF)بتسهيل العمل بين شركائنا وذوي الخبرة".

من جانبه، قال المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في شركة طيران الخليج جاسم حاجي، "نحن سعداء لإطلاق هذه الشراكة مع المعهد، الذي يلعب دورا رئيسيا في تشكيل المستقبل الاقتصادي لمملكة البحرين. ومن المعروف عن طيران الخليج سعيها لتطوير قادتها؛ حيث أننا نؤمن أن التدريب المستمر هو مفتاح التنمية المستدامة في الأفراد والفرق والمنظمات، وأن شراكتنا هذه مع معهد (BIBF)سوف تفتح لنا الأبواب لتنمية الثروة البشرية في طيران الخليج".

الجدير بالذكر بأنه من خلال هذه الشراكة، سيتعاون معهد (BIBF)وطيران الخليج لتوفير فرص التعليم العالمية في مجالات إدارة تقنية المعلومات والمشاريع، من خلال دورات تدريبية وورش عمل متخصصة تتجاوز نظرية الأعمال التجارية التقليدية، وستوفر البرامج التدريبية المقدمة أحدث سبل التدريب في مجال الأعمال التجارية، والأمن الالكتروني والشبكات وغيرها من المجالات، وإعداد المهنيين للعمل بأعلى مستويات الكفاءة والمهارات الفعالة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1194280.html