صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5227 | الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 21 شوال 1440هـ

“الوسط الطبي” تطالب بتوسيع التعاون مع “الصحة”

طالب الرئيس التنفيذي لديلي للعلاقات العامة محمود النشيط وزيرة الصحة فائقة الصالح بتوسيع مجالات التعاون بينها وبين المتخصصين في الإعلام الصحي أثناء اللقاء المفتوح الذي جمعها مع الإعلاميين.

وأشاد النشيط المحرر المسؤول عن "الوسط الطبي" بالتعاون القائم مع قسم العلاقات العامة وإدارة تعزيز الصحة بالوزارة، مطالباً بتوسيع هذا الحقل من أجل نشر الوعي الصحي وهو هدف مشترك بين الوزارة و"الوسط الطبي". مطالباً برفع سقف التعاون، وتوسيع آفاقه.

وعبّر عن سعادته في تقديم الرعاية الإعلامية لبعض أنشطة الوزارة ونشرها بشكل يتناسب مع حجم كل فعالية في صفحات "الوسط الطبي". وأشار لاستعداده لتقديم الرعاية الإعلامية لفعاليات وزارة الصحة المختلفة، ونشر رسائل تلك الفعاليات للجمهور في الملحق وأذرعه الإلكترونية.

وتعهدت الوزيرة في اللقاء الذي عقد تحت عنوان "ماذا تريد وزارة الصحة من الإعلاميين؟ وماذا يريد الإعلاميون من وزارة الصحة؟" ببقاء أبواب الوزارة مفتوحة دوماً أمام الجميع. وأكدت على عزمها على مواكبة متطلبات العصر الحالي في ظل عالم متغير وأكثر انفتاحاً أصبح انتشار المعلومات والأخبار سريعاً بوسائط إعلام مختلفة. لافتة إلى أن سرعة الانتشار تتطلب من الجميع التحقق والتأكد وبدقة من كافة ما يتم تداوله قبل نشره.

ووعدت الوزيرة بمواصلة اللقاء مع الإعلاميين بشكل دوري في المراحل القادمة، ثم تم استعراض أبرز الانجازات التي حققتها وزارة الصحة والتحديات والفرص المتاحة التي تقف أمامنا للتطوير والتحسين في مستوى الخدمة، إلى جانب المشاريع التطويرية الطموحة لدعم الخطط والبرامج الصحية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1195368.html