صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5229 | الجمعة 30 ديسمبر 2016م الموافق 12 رجب 1442هـ

تمديد فعاليات الأسبوع الثاني من سوق البسطة إلى يوم غدٍ الأحد

نظراً إلى الإقبال الشديد الذي شهده الأسبوع الثاني من سوق البسطة خلال اليومين الماضيين (الجمعة والسبت 30 و31 ديسمبر/ كانون الأول 2016)، فقد وجه محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة إلى استمرار فعاليات الأسبوع الثاني من السوق إلى يوم غدٍ الأحد (1 يناير/ كانون الثاني 2017).

وبهذه المناسبة دعت المحافظة الجنوبية الجمهور كافة من المواطنين والمقيمين وضيوف المملكة إلى زيارة سوق البسطة والاستمتاع بأجواء التسوق العائلي، ومشاهدة العروض والفعاليات المتنوعة.

وتهدف المحافظة الجنوبية من إقامة سوق البسطة إلى تمكين المواطن وتأهيله لدخول سوق العمل بكل أريحية، إلى جانب تقديم منتجات مزروعة محليّاً، بالإضافة إلى المنتجات التي تصنع في المنزل في الأماكن العامة للجمهور، وتسهيل الاتصال بين المنتجين والمستهلكين والمجتمع، وتثقيف المستهلكين حول استدامة المنتجات المعاد تدويرها والتكلفة الحقيقية للبضائع المستوردة، وتوفير منصة لبيع المنتجات المعاد تدويرها أو صديقة للبيئة العضوية.

وستستمر فعاليات سوق البسطة 5 بشكل أسبوعي يومي الجمعة والسبت حتى تاريخ (11 فبراير/ شباط 2017)، وسيفتح السوق أبوابه من الساعة 3:00 عصراً حتى 9:00 مساءً، وذلك في الموقع المخصص له في حلبة البحرين الدولية.

ويقام سوق البسطة 5 لهذا العام بدعم من الشريك الاستراتيجي مؤسسة "تمكين"، إلى جانب دعم عدد من المؤسسات في القطاعين العام والخاص.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1196044.html