صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5231 | الأحد 01 يناير 2017م الموافق 19 صفر 1441هـ

برشلونة ينتظر انتفاضة نيمار الشتوية

ينتظر نادي برشلونة الإسباني من لاعبه الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور، العودة إلى التسجيل بقوة في مطلع العام الجديد 2017، إذ يزداد المعدل التهديفي لنجم "البارسا" بشكل ملحوظ في كل شتاء مثلما كان ذلك في عامي 2015 و2016.

ولاحظت صحيفة "ماركا" الإسبانية على غرار كل المراقبين والنقاد الرياضيين أنّ أرقام نيمار في بداية الموسم الجاري "قد قلت عن مستوى المتوقع إذ سجل 6 أهداف فقط في 18 مباراة".

وأضافت ذات الصحيفة المدريدية، متحدثة عن نيمار: "على رغم صناعته لـ13 هدفًاً إلا أن أرقامه التهديفية لا تتناسب مع مهاجم البرازيل، وواحد من أفضل المهاجمين في العالم والأعلى أجراً في برشلونة حتى الآن (حال لم يجدد ميسي عقده)".

ولفتت "ماركا" الانتباه إلى أنّ "فعالية نيمار التهديفية في النصف الثاني من الموسم تكون أفضل بكثير، ففي يناير/ كانون الثاني 2015 سجل نيمار 7 أهداف، ثم ارتفع سجله التهديفي إلى 12 هدفًا ما بين شهري فبراير/ شباط ومارس/ آذار".

وتابعت "نيمار كان جيداً أيضا في شتاء 2016، إذ سجل 11 هدفًا وكان له دور أساسي في مسار الفريق الكاتالوني إلى نهائي كأس ملك، ثم جاء الربيع وانخفض مستواه".

وختمت الجريدة الإسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد، تقريرها بجملة لها الكثير من الدلالات، إذ كتبت "برشلونة يأمل في أن يستعيد نيمار غريزته التهديفية".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1196543.html