صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5238 | الأحد 08 يناير 2017م الموافق 17 ذي القعدة 1445هـ

الممثل الشخصي لجلالة الملك يستقبل السفير الفرنسي بمناسبة انطلاق فعاليات الأسبوع الفرنسي

استقبل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، أمس الأحد (8 يناير/ كانون الثاني 2017)، سفير جمهورية فرنسا الصديقة لدى مملكة البحرين برنارد رينو فابر، بمناسبة انطلاق فعاليات الأسبوع الفرنسي في مملكة البحرين، تحت رعاية سموه، وتنظمه السفارة الفرنسية في من 18 إلى 23 يناير.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بالسفير الفرنسي، مشيداً سموه بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

ونوه سموه بما يقوم به السفير الفرنسي من دور بارز في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في شتى المجالات، متمنياً سموه لهذه الفعالية المتميزة تحقيق الأهداف المرجوة التي نظمت من أجلها، وإبراز ما وصلت إليه العلاقات التي تربط مملكة البحرين بالجمهورية الفرنسية من خلال الاحتفال بالأسبوع الفرنسي وتقديم البرامج المتنوعة المتميزة.

من جانبه، أعرب السفير الفرنسي عن شكره وتقديره لسمو الممثل الشخصي لجلالة الملك على حسن الاستقبال وبرعاية سموه للاحتفال بالأسبوع الفرنسي، مشيداً باهتمام سموه بتطوير العلاقات البحرينية الفرنسية، ودعم التعاون بين البلدين الصديقين، مشيراً إلى أن الاحتفال بالأسبوع الفرنسي في البحرين يسلط الضوء على مجالات الثقافة والسياحة والتقنية الفرنسية.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1198761.html