صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5241 | الأربعاء 11 يناير 2017م الموافق 24 جمادى الأولى 1445هـ

بالفيديو... الدب الروسي يسحق الكمبيوتر الياباني بفارق عشرة أهداف في مونديال اليد

استهل المنتخب الروسي لكرة اليد مسيرته في بطولة العالم الخامسة والعشرين، المقامة حاليا في فرنسا، بفوز ساحق 39/29 على نظيره الياباني اليوم الخميس في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وأنهى المنتخب الروسي الشوط الأول من المباراة متقدما 18/15 بعد ثم عزز الفريق تقدمه ووسع الفارق إلى عشرة أهداف في الشوط الثاني لينهي اللقاء لصالحه 39/29.

وأظهر الدب الروسي تفوقا واضحا في بداية المباراة ووسع الفارق تدريجيا في مواجهة الفريق الياباني ولكن محاربي الساموراي انتفضوا في منتصف الشوط الأول وقلصوا الفارق لينتهي الشوط بتقدم الدب الروسي بفارق ثلاثة أهداف فقط.

وفي الشوط الثاني، أحكم الدب الروسي مخالبه على الفوز ووسع الفارق مجددا ليقضي على مغامرة المنافس ويحسم المباراة بفارق عشرة أهداف.

وتصدر دانيال شيشكاريف وبافل أتمان وتيمور ديبيروف قائمة أفضل هدافي المنتخب الروسي في هذه المباراة برصيد ستة أهداف لكل منهم فيما كان هيروكي شيدا أفضل المسجلين للمنتخب الياباني في هذا اللقاء برصيد سبعة أهداف.

واحتل المنتخب الروسي المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف خلف المنتخب الفرنسي حامل اللقب الذي تغلب على نظيره البرازيلي 31/16 مساء أمس الأربعاء في المباراة الافتتاحية للبطولة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1200243.html