صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 5245 | الأحد 15 يناير 2017م الموافق 19 جمادى الأولى 1445هـ

بالفيديو... موناكو ينتزع صدارة الدوري الفرنسي بتغلبه على مرسيليا برباعية

انتزع موناكو صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم اثر تغلبه على مضيفه مرسيليا 4-1، خلال المباراة التي جمعتهما أمس (الأحد)، في المرحلة العشرين من المسابقة ، مستغلا سقوط فريق نيس في فخ التعادل السلبي مع ميتز اليوم أيضا ، كما شهدت ايضا هذه الجولة فوز كان على ليون 3-2.

ورفع موناكو رصيده إلى 45 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام نيس الذي تراجع للمركز الثاني، فيما توقف رصيد مرسيليا عند 30 نقطة في المركز السادس.

وسجل أهداف موناكو توماس ليمار في الدقيقة 15 وراداميل فالكاو في الدقيقة 21 وبرناردو سيلفا (هدفين) في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و56، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لمرسيليا رولاندو دا فونسيكا في الدقيقة 28.

وفي المباراة الثانية، أهدر نيس نقطتين ثمينتين، إثر تعادله مع ضيفه ميتز سلبيا. وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص، التي اتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

ورفع نيس رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني، كما رفع ميتز، الذي لديه مباراة مؤجلة، رصيده إلى 18 نقطة في المركز العشرين الأخير، بفارق الأهداف خلف لوريان صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير.

يشار إلى أن هذا التعادل هو السادس لنيس هذا الموسم، مقابل الفوز في 13 مباراة والخسارة في واحدة، فيما يعد هذا التعادل هو الخامس لميتز هذا الموسم مقابل الفوز في خمس مباريات والخسارة في تسع مباريات.

في المباراة الثالثة، انتزع فريق "كان" فوزا صعبا من ضيفه ليون 3-2.

وسجل أهداف" كان" كل من ماكسويل كورني، لاعب ليون، بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثامنة وايفان سانتيني (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 29 والثاني في الدقيقة 61.

فيما سجل هدفي ليون كل من ألكسندر لاكازيتي الأول من ركلة جزاء في الدقيقة، 35 والثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع "كان" رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس عشر، وتوقف رصيد ليون عند 34 نقطة في المركز الرابع.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/1201329.html